Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تمهيداً لبطولة أرسنال الدولية
انطلاق المعسكر الداخلي لنجوم دوري «موبايلي» للمدارس 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنطلق اليوم السبت في مدينة الرياض فعاليات المعسكر الداخلي لنجوم النسخة الخامسة من دوري موبايلي للمدارس 2011 وذلك تمهيداً للمشاركة في دورة أرسنال الدولية. وعملت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» خلال الأسابيع المنصرمة على إنهاء كافة الاستعدادات، حيث وقع اختيار اللجنة الفنية المتخصصة على أفضل 30 موهبة من بين الطلاب المشاركين في دوري هذا الموسم تمت دعوتهم للانضمام للمعسكر التدريبي الداخلي الذي يمتد حتى يوم الخامس عشر من شهر يوليو.

ويخضع الطلاب لجرعات تدريبية احترافية صباحية (7-9 صباحاً) ومسائية (5-7 مساءً) تحت قيادة الكابتن بندر الجعيثن المدير الفني السابق للمنتخب السعودي للشباب بالإضافة إلى الإقامة في فندق (هوليدي إن القصر بالرياض).

وسيتخلل المعسكر مباراتان وديتان مع الأندية الكبرى بالرياض، حيث تقام التدريبات والمباريات الودية على ملعب إعداد الناشئين برعاية الشباب، وفي نهاية المعسكر ستقوم اللجنة الفنية باختيار عشرين طالباً للمشاركة في الدورية الدولية التي تحتضنها مدرسة أرسنال الكروية، حيث سيشارك في البطولة عدد من الفرق الأوروبية العريقة.

وكانت تصفيات دوري موبايلي للمدارس قد اختتمت مراحلها النهائية في محافظة الأحساء تحت رعاية محافظ المنطقة الأمير بدر بن محمد بن جلوي والذي توج الفائزين في دوري «موبايلي» للمدارس في 23 مايو الماضي، حيث حصل على لقب المرحلة الثانوية فريق مدرسة ثانوية الشاطئ من جدة، بينما توج فريق مدرسة حافظ الحكمي من الرياض بكأس المرحلة المتوسطة.

وتهدف «موبايلي» من خلال هذه التجربة التي تخوضها للعام السادس على التوالي إلى صقل المواهب السعودية، وغرس أسس الثقافة الكروية لإمداد الأندية والمنتخبات السعودية بنجوم قادرين على خدمة كرة القدم السعودية، حيث سبق لشركة «موبايلي» أن أقامت معسكرات تدريبية في كل من أندية برشلونة الإسباني، وميلان الإيطالي وأرسنال في السنوات الماضية، التحق بعدها عدد من نجوم هذه المعسكرات بأندية محلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة