Sunday  10/07/2011/2011 Issue 14164

الأحد 09 شعبان 1432  العدد  14164

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«الرياض للتقنية» يستقبل الراغبين في التسجيل للدفعة الخامسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أشاد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبدالرحمن الجريسي بالدور الذي يلعبه معهد الرياض للتقنية التابع لمجموعة العبيكان للاستثمار في سبيل تدريب وتوظيف الأيدي العاملة ودعم الخطط الإستراتيجية الرامية إلى رفع نسبة السعودة في القطاع الخاص في التخصصات المرتبطة. واعتبر الجريسي اتفاقية التعاون المشترك التي وقعتها سابقا الغرفة مع إدارة الشراكات الإستراتيجية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والتي يأتي المعهد تحت مظلتها، أداة مهمة للتواصل بين الغرفة والقطاع الخاص فيما يخدم سياسة تطبيق سعودة الوظائف.

هذا وقد أعلن معهد الرياض للتقنية عن فتح باب القبول للدفعة الخامسة لحملة الشهادة الثانوية (طبيعي، شرعي) أو ما يعادلها وذلك للفصل التدريبي القادم.

وأوضح المدير التنفيذي للمعهد أحمد البكري أن الدفعة القادمة هي الخامسة منذ تأسيس المعهد مشيرا إلى أن المتدربين بالمعهد يتم تعيينهم منذ اليوم الأول بالمعهد بمجموعة العبيكان للاستثمار ويتمتع بكافة حقوق الموظف مثل التأمين الطبي والسكن المجاني والتسجيل بالتأمينات الاجتماعية كما يتقاضى خلال فترة التدريب 1500 ريال تصل بعد انتهاء التدريب إلى 4000 ريال كحد أدنى كما أن مدة التدريب سنتان ويوجد بالمعهد أكثر من 400 متدرب حتى الآن. وأشار البكري إلى أن التقديم متاح عبر البوابة الالكترونية للمعهد كما يمكن التقديم مباشرة للمعهد بمقره بالرياض في حي الملز مقابل محطة القطار وسيستمر التسجيل حتى نهاية رمضان من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك- والحديث للبكري- فإن المعهد يتيح للراغبين في التسجيل بالحضور وإجراء المقابلة الشخصية بمقر الغرفة بالرياض.

وسيبدأ التدريب لهذه الدفعة في التاسع عشر من شهر شوال القادم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة