Sunday  10/07/2011/2011 Issue 14164

الأحد 09 شعبان 1432  العدد  14164

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير عسير يتباحث مع وزير الإسكان في أبها
عسير مقبلة على تسليم جميع الأراضي المعدة للإسكان في جميع المحافظات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح أمس بمكتب سموه بالإمارة معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي وعدداً من مرافقيه، والذي قدم إلى المنطقة للسلام على سموه والتنسيق في وضع آلية مشتركة بين الإمارة والوزارة لتسهيل مهمة الإسكان بالمنطقة ومحافظاتها.

وفي بداية اللقاء رحب أمير عسير بالدكتور شويش، مثمناً سموه لوزير الإسكان والعاملين معه تنفيذ هذه المشروعات والتي تأتي تنفيذاً للأوامر الملكية الكريمة التي نصت على اعتماد بناء 500 ألف وحدة سكنية في مناطق المملكة كافة، وتخصيص مبلغ إجمالي لذلك قدره 250 مليار ريال، مؤكداً سموه أهمية الحرص على سرعة وجودة تنفيذ المشروعات، وأنه سيتابع شخصياً مراحل تنفيذها أولاً بأول، داعياً الله أن تتحقق الفائدة المرجوة منها لصالح الوطن والمواطن.

من جهته أشاد معالي الدكتور شويش بما تشهده المنطقة من نهضة تنموية شاملة, وقال إن «وزارة الإسكان مقبلة حالياً على تسلم جميع الأراضي المعدة للإسكان في جميع محافظات ومراكز المنطقة تمهيداً لإعداد الدراسات والتصاميم اللازمة ومن ثم ترسيتها على شركات عملاقة وذلك لعمل تصاميم مميزة على أعلى المستويات وذلك لتنفيذ هذه المشاريع الإسكانية التي تخدم المواطنين وتحقّق لهم جزءاً من احتياجاتهم، وذلك تنفيذاً للأوامر الملكية الكريمة. وأشار إلى أن الوزارة تسير وفق أهداف محدّدة تسعى إلى تحقيقها، لتصبّ في مجملها في توفير الرفاه الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل وأمين مجلس المنطقة محمد بن علي آل محسنة ومدير عام الشئون المالية والإدارية بإمارة عسير المهندس عبد العزيز آل مرعي.

يذكر بأن زيارة الوزير الضويحي لمنطقة عسير تعتبر ثاني محطة له بعد زيارة منطقة الرياض لوضع التصورات النهائية واختيار المواقع لبدء تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين لبناء 500 ألف وحدة سكنية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة