Sunday  10/07/2011/2011 Issue 14164

الأحد 09 شعبان 1432  العدد  14164

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حسام يتوعّد بإحداث مذبحة بصفوف الفريق
الزمالك يؤجّل حسم التجديد لمديره الفني للثلاثاء المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أكّد المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك أن المجلس اتخذ قراراً نهائياً بالتجديد لحسام حسن، المدير الفني للفريق، لمدة موسمين مقبلين، مضيفاً أنه تقرّر تأجيل الاجتماع الذي كان مقرراً يوم أمس السبت لإعلان القرار إلى الثلاثاء المقبل، بسبب نظر الطعن المقدم من ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، ضد حكم حل مجلسه يوم الاثنين المقبل، وذلك تحسباً لصدور قرار بقبول الطعن ورحيل المجلس الحالي.

وأوضح إبراهيم أن المجلس فضَّل تأجيل الاجتماع لحين معرفة موقف طعن عباس، حتى يكون لمجلس الأخير حرية تحديد القرار بخصوص الجهاز الفني، في حال إذا ما صدر حكم لصالحه.

من ناحية أخرى توعَّد حسام حسن، المدير الفني للزمالك لاعبيه بإحداث «مذبحة» بصفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالي عقب مباراة الإنتاج الحربي غداً الأحد، موضحاً أن هناك لاعبين كثيرين سيرحلون عن الزمالك في القائمة الجديدة، وسوف يتم التعاقد مع آخرين من خارج النادي، يكون لديهم القدرة على تحقيق البطولات». وهاجم حسام اللاعبين بضراوة بعد مباراة وادي دجلة التي انتهت بالتعادل 1-1، معبراً عن استيائه من أداء اللاعبين، قائلاً لهم: «أنتم لا تستحقوا ارتداء الفانلة البيضاء، ولا تصلحوا للعب في ناد كبير مثل الزمالك، مؤكّداً على أن الفريق ليس فيه سوى شيكابالا وعبد الواحد السيد وحسين ياسر هم الذين يؤدون برجولة وإخلاص في الملعب».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة