Sunday  10/07/2011/2011 Issue 14164

الأحد 09 شعبان 1432  العدد  14164

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بورجي: التعادل بأداء جيد أفضل من الفوز بأداء سيئ

رجوع

 

أعرب المدرب الأرجنتيني كلاوديو بورجي المدير الفني لمنتخب تشيلي لكرة القدم عن رضاه بالتعادل مع منتخب أوروجواي 1-1 واقتناعه بأداء فريقه في هذه المباراة.

وأوضح بورجي «ما زلت على اتفاقي مع الفريق حيث أفضل التعادل من خلال أداء جيد على الفوز من خلال أداء سيئ.. ما زلت متمسكا باللعب الجيد».

وأوضح بورجي أن فريقه نجح في تعديل أوضاعه بعد التأخر بهدف وسجل هدف التعادل في شباك منتخب أوروجواي المتميز الذي يتمتع بلياقة بدنية عالية.

وقال «بعد الهدف، تراجع مستوانا قليلا أمام فريق أوروجواي القوي بدنياً والعنيد».

وأشار إلى أنه دفع باللاعب خورخي فالديفيا، العائد من الإصابة، بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني لفرض مزيد من السيطرة على مجريات اللعب.

وأشاد بورجي بأداء فالديفيا في صناعة ألعاب الفريق مشيراً إلى أنه صنع الفارق وضاعف من خطورة الفريق لدى استحواذه على الكرة.

وقال بورجي «فريقنا يتميز بالنزعة الهجومية أكثر من الدفاعية. ولذلك فإنهم شكلوا خطورة على مرمانا من خلال هجماتهم».

ورفض بورجي التسليم بأن فريقه ما زال صاحب أفضل العروض في البطولة حتى الآن وأشار إلى أن الفريق يقدم عروضا جيدة ويحاول تحقيق الانتصارات دائما.

وعن المقارنة بينه وبين سلفه ومواطنه مارسيلو بييلسا الذي رحل من تدريب الفريق في نهاية العام الماضي، قال بورجي إن الفروق نادرة بينهما حيث يتبعان نفس الخطة مع الفريق وإن كان يفضل احتفاظ اللاعبين بالكرة بشكل أكثر مما كانوا عليه تحت قيادو بييلسا الذي كان يفضل اللعب الطولي أكثر من الاحتفاظ بالكرة واللعب العرضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة