Sunday  10/07/2011/2011 Issue 14164

الأحد 09 شعبان 1432  العدد  14164

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

على الصالة الدولية بالخبر
انطلاق بطولة الأمير سلطان بن فهد للبلياردو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت يوم أمس السبت منافسات بطولة المملكة للبلياردو على كأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان ابن فهد بالصالة الدولية بالخبر والتي يشارك فيها 48 لاعباً يمثلون نخبة أبطال المملكة للبلياردو لفئتي الكبار والناشئين في أربع منافسات (8 كرات كبار) و(9 كرات كبار) و(8 كرات ناشئين) و(9 كرات ناشئين).

ويشرف على البطولة عضو اللجنة الفنية الأستاذ سعد الدوسري والأستاذ أحمد السلطان ويشارك في البطولة أبطال بطولة الأمير نواف بن فيصل التي اختتمت مؤخرا بالرياض وتحظي البطولة بمتابعة رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو العميد حسن أبوعيش وأعضاء مجلس الاتحاد الذين سيقوم بتتويج الأبطال يوم الخميس القادم.

من جهته وجه رئيس الاتحاد العميد حسن أبوعيش شكره للجنة الفنية للبلياردو على جهودهم والنجاح الذي تحقق في طريقة إجراء البطولات ونظام التصنيف وأفاد أن اللجنة ممثلة في رئيسها الأستاذ عبدالعزيز الجوير وأعضاء اللجنة ساهمت بشكل مباشر في وقت قصير في تطوير اللاعب السعودي بمواكبة تطور اللعبة إقليمياً وعالمياً كما تمنى التوفيق للاعبين في البطولة وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتنافس الشريف وأوضح أن تواجده بين اللاعبين ما هو إلا واجبه تجاه أبنائه اللاعبين.

وتشهد البطولة حضور بعض اللاعبين بعد مشاركتهم في بطولة العالم التي اختتمت في دولة قطر مؤخرا مما يشكل استعدادا كبيراً لهم.

ومن أكثر المشاركين حظوظاً في اعتلاء قائمة المصنفين اللاعب سعد الدريس بطل التسع كرات واللاعب فهد ربيع بطل الثمان كرات واللاعب الناشئ أحمد آل جبار واللاعب حسين السنان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة