Sunday  10/07/2011/2011 Issue 14164

الأحد 09 شعبان 1432  العدد  14164

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعمر اجتمع بالمرشحين للتدريب في أكاديمية مانشستر
الشباب يفاضل بين بطولتي العين والهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تلقت إدارة نادي الشباب دعوة من نادي العين الإماراتي للمشاركة في البطولة الودية التي يقيمها بمشاركة عدد من الفرق استعداداً للموسم المقبل.

وكانت الإدارة الشبابية أعلنت في وقت سابق عن البرنامج الإعدادي الذي سيكون على مرحلتين.. الأولى إقامة معسكر خارجي في مدينة دوسلدروف الألمانية لمدة أسبوعين يعود بعده الفريق إلى الرياض للمشاركة في البطولة الودية التي ستقام بالرياض بمشاركة الهلال السعودي والزمالك المصري والمريخ السوداني, ومن المنتظر أن تفاضل الإدارة بين المشاركة في البطولة الودية التي ستقام بالإمارات والبطولة التي ستقام بالرياض وكل المؤشرات ترجح أن تكون المشاركة في بطولة الرياض.

من جانب آخر التقى نائب رئيس النادي المشرف على الفريق الأولمبي خالد المعمر بحضور عضو الإدارة ومدير الاستثمار فهد الشعلان بلاعبي درجة الناشئين بالنادي محمد المويزري ومشاري القريشي وخالد المطيري الذين تم ترشيحهم للتدريب في أكاديمية فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك ضمن اتفاقية مع الشريك الإستراتيجي للنادي (stc).

من جهته طالب نائب الرئيس الشبابي اللاعبين المرشحين بالتحلي بالأخلاق والانضباط والاستفادة من هذه الفترة التدريبية لخدمة النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة