Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المراعي» تزف 200 شاب وفتاة في أول زواج جماعي بالمنطقة الشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية، شركة المراعي لرعايتها مهرجان حفل الزواج الجماعي الأول في المنطقة الشرقية، الذي يضم 200 شاب وفتاة، وتنظمه جمعية وئام للرعاية الأسرية. وتسلّم درع التكريم الأستاذ طلال العتيبي مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة، الذي أوضح أن هذه المساهمة تأتي امتداداً لجهود الشركة في المشاركة بالمناشط الهادفة كافة، التي تخدم المجتمع وأفراده، والسعي إلى تخفيف العبء عن شبابنا ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم، ونشر ثقافة الوعي الاجتماعي بفضل الزواج، إضافة إلى دورها في التعريف بالأسس الزوجية الناجحة ومهارات التعامل بين الأزواج.

من جانب آخر صرح المدير التنفيذي لوئام الأسرية بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد بن عبدالرحمن العبدالقادر بأن الهدف من هذا الحفل هو تخفيف تكاليف الزواج على الشباب، وتقليل العوانس، كما يهدف إلى تعزيز رغبة الشباب في الزواج وتقوية عزيمتهم على تحمل مسؤولية بناء أسرة صالحة. مضيفاً بأن من أبرز أهدافه تحقيق البُعد الأمني المتمثل في تقرير عملية الاستقرار النفسي والإشباع العاطفي والتركيز الفكري وتعزيز لحمة المجتمع من خلال إظهار اللحمة بين ولاة الأمر والرعية, وتعزيز التراحم بين أهل الخير وأبناء المجتمع.

الجدير بالذكر أن المراعي ترعى هذا العام، إضافة إلى حفل الزواج الجماعي الأول بالمنطقة الشرقية، حفل الزواج الجماعي الثالث بالمدينة المنورة، الذي تنظمه الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة في منطقة المدينة المنورة «أسرتي»، برعاية الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة