Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أوفيس ديبو تستقبلكم الآن في محلها الجديد في الرياض جاليري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة احتفالها بمرور 25 عاماً كإحدى العلامات التجارية الرائدة عالميًّا في مجال التجهيزات واللوازم المكتبية، أعلنت اوفيس ديبو عن افتتاح ثاني محلاتها في الرياض جاليري بمدينة الرياض لتقدم لزبائنها من شركات وأفراد خدمات مكتبية متكاملة بتركيزها على احتياجات أعمالهم، ويقدم محل اوفيس ديبو الجديد الواقع في قلب الرياض أحدث الأفكار المبتكرة للزبائن من خلال تقديم مجموعة واسعة ومميزة من تجهيزات التكنولوجيا الحديثة، الأثاث المكتبي والقرطاسية.

يضم محل اوفيس ديبو الجديد أحدث المفاهيم لخدمات النسخ والطباعة وخدمات الشحن، المتبعة حالياً في الولايات المتحدة وأوروبا، وذلك ليتسنى للزبائن الاستفادة الكاملة من تلك المزايا من خلال مجموعة واسعة من المنتجات المكتبية عالية الجودة وكل ما تحتاجه المكاتب والشركات في الشرق الأوسط.

وتحتفل اوفيس ديبو طوال الشهر بافتتاح محلها الجديد من خلال تقديم خصم 15% على كافة أثاث وتجهيزات المكاتب وخدمات النسخ والطباعة حتى نهاية يوليو 2011. كما يمكن للزبائن الراغبين بإعداد طلبيات أكبر لشركاتهم زيارة المحل الجديد في الرياض جاليري وطلب ترتيب مقابلة مع أحد أفراد فريق العمل المتخصصين بخدمات الشركات للحصول على استشارة مجانية.

وتحظى علامة اوفيس ديبو بتقدير الزبائن في الشرق الأوسط، حيث افتتحت محلاتها في كل من الأفنيوز والشويخ بالكويت وطريق خريص في الرياض ومردف سيتي سنتر بدبي في الإمارات العربية المتحدة. ويقدم محل اوفيس ديبو الجديد لزبائنه في الرياض، من شركات وأفراد، الخدمات المميزة للطباعة والنسخ، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة