Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تقنية الأبعاد الثلاثية تدخل عالم الأقمشة والأزياء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غيّرت تقنيات الأبعاد الثلاثية وجه العالم باكتشافاتها وابتكاراتها في ميادين مختلفة، من الترفيه إلى الإنترنت والفضاء المعلوماتي. وبدورها، قامت آريال، أكبر شركات السلع الاستهلاكية سريعة الحركة في العالم، بالارتقاء بتقنية الأبعاد الثلاثية إلى مستويات جديدة، فأعلنت عن طرح أول مسحوق تنظيف في المملكة والعالم، تم تطويره بهذه التقنية للحصول على نتائج تنظيف غير مسبوقة.

وقال كاش شيخ، مدير العلاقات الخارجية العالمية لدى آريال: «تعمل تقنية الأبعاد الثلاثية على تغيير منظورنا للأمور والطريقة التي نعيش فيها تجاربنا في العالم، وقد أدركنا أن تبنينا لهذه التقنية سيؤدي إلى تحسين حياة عملائنا، فنحن نعمل في المملكة منذ ما يزيد عن 40 عاماً، ونؤكد التزامنا بتلبية احتياجات المستهلكين في السعودية، ولأول مرة في المملكة والعالم بأسره وظّفت آريال تقنية الأبعاد الثلاثية الحقيقية وأدواتها في عالم الأقمشة والأزياء، وتوجت جهودها بطرح تركيبة مسحوق غسيل مبتكرة».

وأضاف كاش: «نحن نصغي كل عام إلى آلاف السيدات في المملكة، والأمر الذي نسمعه دوماً هو حاجتهن إلى منتجات تنظيف أعمق، فالنساء في المملكة يطمحن دوماً إلى الكمال عندما يتعلق الأمر بنظافة الغسيل، ولهذا فقد بحثنا عن التقنية الأفضل لتلبية احتياجاتهن».

وقد أمضى العلماء لدى اريال أكثر من ثلاث سنوات في تطوير التقنية من خلال استخدام أدوات الأبعاد الثلاثية الحاصلة على براءة اختراع لأول مرة في منتجات خاصة بالغسيل، حيث ختم مدير العلاقات الخارجية حديثه بالتعبير عن التزامهم بالقول: «استخدم علماء اريال تقنيات الأبعاد الثلاثية الجديدة لرؤية الأقمشة والألياف والبقع، وفهمها بشكل لم يكن متاحاً من قبل».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة