Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إطلاق أول دبلوم للإشراف التربوي بجمعية تحفيظ الرياض

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

بدأت إدارة المعاهد بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض في الإعداد لإطلاق أول برنامج لدبلوم الإشراف التربوي للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة.

وأوضح مدير إدارة المعاهد الشيخ حماد بن عبدالرحمن العمر أن الجمعية فتحت باب القبول والتسجيل في دبلوم الإشراف التربوي، والذي سينطلق مطلع العام المقبل بإذن الله، في معاهد معلمي ومعلمات القرآن الكريم الخمسة التابعة للجمعية.

ودعا العمر الراغبين في الالتحاق بالدبلوم إلى تعبئة أنموذج التسجيل وإرساله إلى البريد الإلكتروني للمعهد المطلوب، قبل موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 19-8-1432هـ. وأردف: إن إدارة المعاهد قد عقدت اتفاقاً مع مؤسسة «المربي» لإعداد وثيقة دبلوم الإشراف التربوي (المناهج) من خلال فريق مختص، برئاسة فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله الدويش.

وأضاف إن إدارة المعاهد تسعى من تنفيذ هذا الدبلوم الذي يعد الأول من نوعه في المملكة لإيمانها بالأدوار الإشرافية الرائدة التي يؤديها من صمم الدبلوم لأجلهم، وهم: المشــرفون والمشـــرفات التربويون في حلقات البنين والمدارس النسائية، ومشرفو المجمعات القرآنية، ومشرفو المدارس النسائية، والمشـــــرفات التربويات في المدارس النسائية، وفاءً لعطائهم، وتطـــويراً لهم وبناءً لصف ثانٍ منهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة