Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أشار إلى أن المنطقة ستشهد مشروع إسكان ضخماً
أمير جازان يبحث مع وزير الإسكان المشروعات المعتمدة للمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, أمس بمعالي وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي , والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً وذلك بصالة الاجتماعات بالإمارة. واستهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بمعالي الوزير ومرافقيه متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم, مثمنا جهود معاليه لتنفيذ المشروعات التي تنفذ بناء على الأوامر الملكية التي نصت على اعتماد بناء 500 ألف وحدة سكنية في مناطق المملكة كافة ، وتخصيص مبلغ إجمالي لذلك قدره 250 مليار ريال. وأكد أمير المنطقة حرص الإمارة وتعاونها التام ومختلف الإدارات الحكومية ذات العلاقة مع وزارة الإسكان لتقديم كل ما يسهم في استعجال تنفيذ الأوامر الملكية الكريمة لإنجاز الوحدات السكنية المخصصة للمنطقة ويوفر السكن المناسب لأبنائها متمنياً سموه أن يتم تنفيذ تلك المشروعات وفق البرامج والخطط المعدة لها وبالجودة التي يتمناها الجميع. وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات التي تقع ضمن مهام وزارة الإسكان ومنها استعراض سير العمل بالمشروعات التي تنفذها في عدد من محافظات المنطقة واستعراض المراحل المنجزة والتي تحت التنفيذ والمشروعات المعتمدة للمنطقة في مجال الإسكان بما يفي بحاجة أبناء المنطقة ومنهم النازحين من محافظة الخوبة لبحث سبل التعاون المشترك والتنسيق بين الإمارة وغيرها من الجهات بالمنطقة والوزارة ووضع الآليات اللازمة لتسهيل عمل وزارة الإسكان ومهامها بالمنطقة ومحافظاتها .

من جهته أكد معالي الدكتور الضويحي تسلم الوزارة للأراضي المعدة للإسكان في جميع محافظات ومراكز المنطقة منها ما يجري تنفيذ عدد من المشروعات بها في كل من صبيا وبيش وصامطة وأبوحجر , إضافة لتسلم مجموعة أخرى تمهيدا لإعداد الدراسات والتصاميم اللازمة ومن ثم ترسيتها على شركات القطاع الخاص , معلناً عن نية الوزارة لفتح فرع لها بالمنطقة خلال الفترة القادمة وتواجد مندوبين عنها حاليا بفرع صندوق التنمية العقارية بجازان.

وأشار إلى أن المنطقة ستشهد خلال الفترة القادمة تنفيذ مشروع إسكان ضخم , وأن الوزارة تسير في تنفيذ مشروعاتها وفق أهداف محدّدة تسعى إلى تحقيقها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة