Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إمارة الرياض تطلق أربع بوابات إلكترونية للمحافظات

رجوع

 

الجزيرة - واس

أطلقت إدارة الحاسب الآلي بإمارة منطقة الرياض أربعة مواقع إلكترونية لمحافظات «وادي الدواسر وعفيف وثادق والمزاحمية» بالإضافة لموقع لجنة إصلاح ذات البين. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الإمارة لتقديم الخدمات الإلكترونية بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز, وبمتابعة مستمرة من معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود. وتشمل المواقع مجموعة من الخدمات التي تسهل على المراجع والزائر متابعة مسار معاملته، كخدمة الاستعلام عن المعاملة سواء برقم الوارد أو برقم الخطاب.

كما تشتمل أقسام المواقع على خدمة الاستعلام عن طريق الموقع إلى جانب إضافة خدمة الجوال التفاعلي للاستعلام، وذلك عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم (5225)، إلى جانب معلومات عن المحافظة، والمحافظ، وأخبار المحافظة، وصور من المحافظة، ودليل سياحي وأثري لمعالم المحافظة، والمراحل التطويرية للمحافظة في جميع المجالات، والهيكل الإداري للمحافظة، وعناوين الاتصال بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

وقد خصص لمحافظة وادي الدواسر الرابط www.wadiaddawasir.gov.sa، فيما خصص لمحافظة عفيف الرابط www.afif.gov.sa ومحافظة ثادق الرابط www.thadiq.gov.sa ومحافظة المزاحمية الرابط www.almuzahmiyah.gov.sa ولجنة إصلاح ذات البين الرابط www.alsolh.gov.sa.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة