Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غضب في الزمالك بسبب العقوبات المالية المتكررة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

سادت حالة من الغضب والاستياء الشديدين أعضاء ومحبي نادي الزمالك بسبب الغرامات المالية الكبيرة المتكررة الموقعة ضد النادي من لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بسبب تجاوزات الجماهير، خاصة أن هذه الغرامات ترهق خزينة النادي الذي يعاني أزمة مالية طاحنة في الوقت الحالي.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 150 ألف جنيه بسبب التجاوزات والشغب الذي قامت به جماهيره في مباراة وادي دجلة بالأسبوع الـ29 للدوري الممتاز، وقامت بالاشتباك مع رجال الشرطة؛ ما أسفر عن إصابات في صفوف الأمن، كما عاقبت لجنة المسابقات محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الزمالك بغرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه بسبب نزوله أرض الملعب رغم إيقافه حتى نهاية الموسم. كما قررت اللجنة أيضاً توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 25 ألف جنيه بسبب تكرار السباب الجماعي من جماهيره واستخدام الليزر في مباراة المقاولون العرب.

من جانبه أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك غضبه الشديد من العقوبات المالية المتكررة التي توقعها لجنة المسابقات على جماهير نادي الزمالك، والتي يقوم النادي بدفعها في ظل الظروف المالية الطاحنة التي يمر بها النادي، وأوضح أن جماهير الزمالك تشعر بالظلم الواقع على ناديها، كما أنها تشعر بالظلم الذي يقع عليها؛ فأي حركة منها ترصد وتوقع بسببها غرامات مالية كبيرة، بينما لا يتم ذلك مع جماهير أندية أخرى.

وعبّر إبراهيم حسن في تصريحات للصحفيين عن رفضه العقوبة المالية الموقعة على شيكابالا من قبل لجنة المسابقات بتغريمه 30 ألف جنيه لنزوله أرض الملعب رغم إيقافه، موضحاً أن شيكابالا حضر في أرض الملعب بناء على تعليمات الأمن بعد أحداث الشغب في المدرجات، وتم إبلاغ مراقب المباراة بذلك، فلماذا تتم معاقبته؟

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة