Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انطلاق بطولة المملكة للبلياردو على كأس الأمير سلطان بن فهد بالخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - مكتب الجزيرة

يقيم الاتحاد العربي السعودي للبلياردو والسنوكر منافسات بطولة المملكة للبلياردو على كأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد، على الصالة الدولية بمدينة الخبر، بمشاركة 48 لاعباً يمثلون نخبة أبطال المملكة للبلياردو لفئتي الكبار والناشئين، وتبدأ البطولة اليوم الاثنين وتستمر حتى يوم الخميس. وتنطلق المباريات الساعة الثانية ظهراً، يتنافس فيها اللاعبون على أربعة ألقاب (8 كرات كبار) و(9 كرات كبار) و( ثماني كرات ناشئين) و(تسع كرات ناشئين).

من جهته أوضح عضو اللجنة الفنية والمشرف على تنظيم البطولة الأستاذ سعد الدوسري، أن البطولة تحفل بمنافسة كبيرة، حيث إن اللاعبين هم أبطال بطولة الأمير نواف بن فيصل التي أقيمت في الرياض الشهر الماضي، مضيفاً أنه تم الانتهاء من عمل جميع الترتيبات اللازمة لإقامة البطولة من قبل اللجنة الفنية، وأفاد بأنه سيحضر البطولة من بدايتها رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو العميد حسن أبو عيش الذي سيتابع سير البطولة، ويتوج اللاعبين الفائزين مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للبلياردو والسنوكر.

وقال سعد الدوسري إن البطولة يتواجد فيها بشكل مستمر مساعد مدرب المنتخب المدرب الوطني منصور الخنفري، الذي يتابع تنظيم البطولة ويتابع مستويات اللاعبين خلال الموسم.

من جهته وجّه رئيس الاتحاد العميد حسن أبو عيش شكره للجنة الفنية للبلياردو، على جهودهم والنجاح الذي تحقق في طريقة إجراء البطولات ونظام التصنيف، مؤكداً أن اللجنة ممثلة في رئيسها الأستاذ عبد العزيز الجوير وأعضاء اللجنة، ساهمت بشكل مباشر ووقت قصير في تطوير اللاعب السعودي بمواكبة تطور اللعبة إقليمياً وعالمياً، كما تمنى التوفيق للاعبين في البطولة وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتنافس الشريف، وأوضح أن وجوده بين اللاعبين ما هو إلا واجبه تجاه أبنائه لدعمهم بما يحتاجونه.

جدير بالذكر أن بعض اللاعبين سيحضرون للبطولة بعد مشاركتهم في بطولة العالم التي اختتمت في دولة قطر الأسبوع الماضي، مما يشكل استعداداً كبيراً لهم.

ومن أكثر المشاركين حظوظاً في اعتلاء قائمة المصنفين اللاعب سعد الدريس بطل التسع كرات واللاعب فهد ربيع بطل الثماني كرات واللاعب الناشئ أحمد آل جبار واللاعب حسين السنان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة