Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكدت استعدادها لتوقيع المخالصة مع اللاعب اليوم.. إدارة النصر:
الحارثي ابن النادي ولكننا نتعامل معه بمهنية بعيداً عن المجاملات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

أصدرت ادارة العلاقات العامة بنادي النصر بيانا حول ما يطرح إعلاميا حول مهاجم الفريق سعد الحارثي وتجديد عقده وجاء في البيان الذي صدر في وقت متأخر من مساء أمس:

تابعت إدارة نادي النصر وباستغراب بالغ ما يطرح في الإعلام حول موضوع لاعب النادي الكابتن سعد الحارثي، حيث كثرت الأقاويل والأحاديث حول هذا الموضوع بدون بينة أو دليل.. ومن هذا المنطلق وحرصاً على توضيح الموقف الرسمي من هذا الموضوع وقطعاً لدابر الإشاعات نبين للجمهور النصراوي العزيز ما يلي:

اولاً: إن إدارة النادي تؤكد بأن الكابتن سعد الحارثي ابن من أبناء نادي النصر وانه احد نجومه الذين يعتز بهم.

ثانياً: إن من يروج لمقولة أن النادي يريد الاستغناء عن اللاعب فهذا الكلام غير صحيح ولكن إدارة النادي تتعامل مع مثل هذه الأمور بمهنية وتقييم لعطاء اللاعب بعيداً عن العواطف والمجاملات وأن القيمة المالية التي تقدم لأي لاعب تكون مبنية على هذا الأساس.

ثالثاً: ليس لأحد الحق في اختيار قيمة العرض المقدم من الناحية المالية أو الوقتية ونؤكد أن هذا الحق تتمسك به الإدارة دون غيرها وبما إن عقد اللاعب سار مع النادي فالإدارة تعلم متى وكيف تقدم عرضها.

رابعاً: إن الإدارة تعلن موافقتها لمن يرغب بالتكفل بعقد الكابتن سعد الحارثي بشرط أن يتكفل به بالكامل وبحد أدنى لثلاث سنوات بل وتبارك الإدارة هذه الخطوة من قبل أي عضو شرف أو محب للنادي.

خامساً: أما ما صرح به وكيل أعمال اللاعب في احد البرامج التلفزيونية مؤخراً بأن الإدارة لم ترد على طلبه بشراء المدة المتبقية من عقد الكابتن سعد الحارثي فتؤكد الإدارة إنها أبلغت الوكيل الأستاذ ذيب الدحيم في حينها بموافقتها على شراء باقي مدة العقد بمليون ريال وإذا كانت الرسالة لم تصل للأستاذ ذيب بشكل واضح تؤكد الإدارة بشكل رسمي من خلال هذا البيان موافقتها الرسمية على هذا العرض إذا كانت هذه رغبة اللاعب ووكيل أعماله وليحضر للنادي إن أراد يوم غد واستلام المخالصة النهائية بحيث إن الإدارة لن تقف بطريق أو مستقبل أي لاعب يرى مستقبله في غير كيان نادي النصر الكبير.

سادساً: تبين الإدارة للجمهور النصراوي بشكل خاص والجمهور الرياضي بشكل عام أنها لم تكن ترغب في إصدار مثل هذا البيان لولا أنها لاحظت بان هذا الموضوع بدأ يأخذ منحى في غير صالح النادي وجماهيره وذلك لقطع الطريق على جميع من يريد أن يصطاد بالماء العكر ويحاول زعزعة الثقة بين اللاعب وإدارة ناديه.

سابعاً: تؤكد الإدارة أن خيار تجديد عقد الكابتن سعد الحارثي موجود وملف هذا الموضوع بكامله لدى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر.

والله الهادي إلى سواء السبيل

العلاقات العامة بالنادي

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة