Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وكيل اللاعبين ناصر النعيمي لـ (الجزيرة):
تفاريس باقٍ مع الشباب وأول الحاضرين في معسكر ألمانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

نفى القطري ناصر النعيمي وكيل الأعمال المعروف والمعتمد لإدارة أعمال اللاعب البرازيلي مارسيلو تفاريس الأنباء الإعلامية المتواردة عن فك الارتباط بين اللاعب والإدارة الشبابية وأن اللاعب البرازيلي بحث عن عروض احترافية أخرى في الفترة الحالية.

وقال النعيمي في تصريح لـ( الجزيرة): اللاعب لازال إلى وقتنا الحالي لاعباً شبابياً, و نحن لم نبلغ بأي شيء يخص مستقبل اللاعب مع الفريق الشبابي الذي يرتبط معه اللاعب بعقد مدته موسمان انتهى منها موسم و تبقى موسم آخر, واللاعب لديه الآن فترة إجازة وراحة له, وسيتواجد اللاعب في معسكر الفريق بمدينة دورسلدوف الألمانية يوم الاثنين المقبل الموافق الثامن عشر من يوليو الحالي حسب ماهو مقرر ومرتب من قبل بين اللاعب وإدارة ناديه.

يذكر أن أنباء صحفية أشارت في الأيام الماضية عن تصريح للاعب البرازيلي مارسيلو تفاريس يقول فيه اللاعب على لسانه أن إدارة الشباب فكت الارتباط معه استناداً على مشورة البلجيكي ميشيل برودوم، وأنه يرحب بالعودة مجددا للعاصمة القطرية الدوحة.

من جانبه كشف صانع الألعاب الاوزبكي سيرفر جيباروف في تصريح خاص بموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التفاصيل الخاصة بانتقاله للشباب السعودي وأكد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً أنه سينضم إلى نادي الشباب في عقد يمتد ثلاث سنوات مقابل 8 ملايين دولار.

وأوضح جيباروف أنه يأمل في قيادة نادي الشباب من أجل تحقيق نتائج مميزة في الدوري السعودي الموسم المقبل من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا وقال: « كنت أول لاعب أوزبكي ينتقل إلى الدوري الكوري، والآن أريد استكشاف اللعب في السعودية.. سيكون من الممتع اللعب تحت إشراف مدرب مشهور مثل البلجيكي ميشيل برودوم».

وكان جيباروف انتقل العام الماضي إلى نادي سيؤول، ثم لحق به مواطناه تيمور كابادزه (اينشيون) والكساندر غينيريك (سسون بلو وينغز).

وأوضح جيباروف قائلاً: « جمعت بعض المعلومات عن الفريق من الانترنت، ولسوء الحظ لم يتأهل الشباب إلى دوري أبطال آسيا، ولكنني أعتقد أننا الموسم المقبل سننافس بقوة على لقب البطولة «

وأضاف: « الشباب سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد في ألمانيا، وأنا أخطط للالتحاق بهم في نهاية شهر يوليو بعد مباراة أوزبكستان مع قرغيزستان في تصفيات كأس العالم «.

وحضر اللاعب الأوزبكي من المدرجات مباراة سيؤول التي تغلب خلالها على سانغجو سانغمو 3-2 في الدوري المحلي، حيث يحتل الفريق حالياً المركز السادس بين 16 فريقاً برصيد 24 نقطة وبفارق 11 نقطة خلف تشونبوك موتورز المتصدر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة