Monday  11/07/2011/2011 Issue 14165

الأثنين 10 شعبان 1432  العدد  14165

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدربا «الأرسنال» يشرفان على المعسكر الداخلي لدوري موبايلي للمدارس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصل نجوم دوري موبايلي للمدارس تدريباتهم المكثفة في معسكرهم الداخلي في مدينة الرياض، تمهيداً للمشاركة في دورة أرسنال الدولية التي تحتضنها أكاديمية الأرسنال في العاصمة الإنجليزية لندن.

وانطلقت تدريبات الأحد صباحاً في ملعب الصائغ، بحضور مدربي أكاديمية الأرسنال جون ماكينزي وآندي كولينز اللذين انضما للمعسكر للإشراف المباشر على تدريبات الفريق ضمن اتفاقية شراكة تجمع بين شركة موبايلي وأكاديمية أرسنال الإنجليزي.

ويعتبر كولينز وماكينزي من المدربين المسجلين في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث سبق لهما وأن أشرفا على تدريبات عدد من الفرق الإنجليزية، حيث يتمتعان بخبرات طويلة في مجال الأكاديميات الكروية.

واشتملت التدريبات على جرعات لياقية وتكتيكية، خاض بعدها نجوم موبايلي مناورات داخل أرضية الميدان، واستمع النجوم إلى بعض الملاحظات التي دونها المدربان الإنجليزيان بحضور الكابتن بندر الجعيثن.

وقال السيد ماكينزي: «تابعت أشرطة فيديو لبعض مبارايات دوري موبايلي للمدارس ولقد ذُهلت من المهارات التي يتمتع بها هؤلاء النجوم الصغار، وأتوقع مستقبلاً مشرقاً للكرة السعودية متى ما تمت الاستفادة من هذه المواهب بعد عودتهم من أكاديمية أرسنال».

من جانبه، قال المدرب السعودي بندر الجعيثن: إن فريق نجوم موبايلي للمدارس سيخوض مباراتين وديتين ضمن إطار الاستعدادات، قبل اختيار القائمة الرئيسية المشاركة في المعسكر الخارجي والبطولة الدولية.

هذا وسوف تنطلق البطولة الدولية مطلع الأسبوع المقبل بمشاركة عدد من الفرق الأوروبية، وسط تكامل تام لجميع الترتيبات والاستعدادات التي تقوم بها موبايلي لتمثيل المملكة في هذا المحفل الدولي.

واعتبر حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي أن تجربة نجاح المعسكرات السابقة في كل من برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وكذلك في أرسنال الإنجليزي، دفعت الشركة لمواصلة جهودها في استثمار طاقات الشباب السعودي لتغذية المنتخبات السنية والأندية على حد سواء بمواهب كروية تجد طريقها للاحترافية بشكل سريع.

وأثنى الغبيني على التعاون الذي تبديه وزارة التربية والتعليم والتي ساهمت بشكل فعال في إنجاح الدورات السابقة، وتواصل جهودها لإثراء الرياضة المدرسية.

وتعبر النسخة الحالية من دوري موبايلي للمدارس هي الخامسة على التوالي، حيث أفرزت الدورات السابقة نجوماً واعدين وجدوا طريقهم للأندية السعودية والمنتخبات الوطنية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة