Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

داخل مقرات السفارات والممثليات في دول كثيرة
السلطة الفلسطينية تحقق في قضايا فساد مع مسؤولين كبار

رجوع

 

رام الله- رندة أحمد

كشف رئيس هيئة مكافحة الفساد في السلطة الفلسطينية «د. رفيق النتشة» عن قيام الهيئة قريبا بالإعلان عن أسماء مسؤولين فلسطينيين من ثبت تورطهم بالفساد..

وأعلن النتشة خلال لقائه رئيس حكومة تصريف الأعمال الفلسطينية، د. سلام فياض أن الهيئة سوف تستجوب وزيري الزراعة والاقتصاد في الحكومة الفلسطينية برام الله على خلفية ادعاءات تتصل بأنشطة لهما في سنوات سبقت انضمامهما للحكومة.

وقال النتشة في تصريح صحافي: إن هيئة مكافحة الفساد سوف تفاجئ المواطنين الفلسطينيين وتكشف عن إنجازاتها في القريب العاجل وأنها بصدد الإعلان عن متورطين بالأسماء ومسؤولين سابقين تم التحقيق معهم.

ويقول النتشة: إن التحقيق مع متهمين بقضايا فساد تسير في اتجاهين: تحقيق في الداخل، وآخر في الخارج حيث تم التعاون مع سفاراتنا في الخارج وبالفعل تم التحقيق مع مسؤولين كبار وصغار داخل مقرات السفارات والممثليات في دول كثيرة لكن التحقيقات لم تكتمل وطلبنا إحضارهم للداخل لكن إحضارهم يصطدم بأنظمة داخلية لتلك الدول.

ويكشف النتشة أن الهيئة تمكنت من مصادرة مبالغ كبيرة قال إنها ملايين لشركات فلسطينية تتعاون مع شركات إسرائيلية تجارياً، لكن وكما يقول النتشة ان أصحابها فارين للخارج ويجري العمل على محاولة إحضارهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة