Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الفيصلية» يسجل حضوراً مميزاً.. والأطفال أكثر المستفيدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سجل مركز الفيصلية أحد المراكز المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه حضوراً مميزاً في المهرجان من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية التي يحتضنها المركز بمناسبة المهرجان.

والزائر لمركز الفيصلية هذه الأيام يلمس البسمة والرضا على أوجه جميع الزائرين بكافة شرائحهم لما يحتويه من هدايا قيمة تتصدرها سيارة جاكوار موديل 2011 سيتم السحب عليها في نهاية المهرجان.

وتحرص إدارة المركز ممثلة بالأستاذ مساعد بن عبد الله السعيد الرئيس التنفيذي لمجموعة الخزامى والأستاذ بيتر جيلبن المدير العام لأسواق الفيصلية والأستاذ أنس بن أحمد الآغا مسؤول التسويق وخدمات العملاء التنفيذي ببرج وأسواق الفيصلية بشكل شبه يومي على القيام بجولة في المركز والاطلاع على سير الفعاليات والوقوف عند انطباعات الجماهير وأخذ آرائهم والوقوف عند متطلباتهم للعمل على تلبيتها خلال الأيام القادمة للمهرجان.

وحول ما يقدمه مركز الفيصلية لزوار المركز كشف أنس بن أحمد الآغا أنه يتم توزيع 100 جائزة بشكل يومي بقيمة إجمالية تفوق الـ30 ألف ريال ممثلة في القسائم الشرائية وألعاب الأطفال، وغيرها من الهدايا التي تخص الأطفال والمرأة، مؤكداً أن الجائزة الكبرى هي سيارة جاكوار 2011 وسيتم سحب اسم الفائز مع نهاية المهرجان بحضور إدارة المركز وممثل عن الغرفة التجارية.

وأضاف الآغا: لا تقف مشاركة الفيصلية في المهرجان عند الجانب الترفيهي أو توزيع الجوائز بل نسعى لاغتنام فرصة المهرجان والتعاون مع عدد من الجهات الخيرية وأخرى ناشطة في مجالات متعددة والقيام بدور توعوي تثقيفي لجماهير المهرجان، فعلى سبيل المثال يستضيف المركز هذا العام هيئة الهلال الأحمر السعودي وجمعية الأطفال المعوقين وجمعية زهرة لسرطان الثدي، موجهاً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي على دعمه لفعاليات المهرجان.

وفي ختام حديثه وجه مسؤول التسويق وخدمات العملاء التنفيذي ببرج وأسواق الفيصلية دعوة عامة لسكان وزوار المهرجان لزيارة الفيصلية ومتابعة فعاليات صيف «الفيصلية» التي يستضيفها المركز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة