Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تدرّب طلاب الجامعات والمعاهد في الإجازة الصيفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

في خطوة فريدة ضمن سلسلة إسهاماتها الاجتماعية أعلنت شـــــركة «زين السعودية» عن قيامها بتدريب عدد من طلاب الجامعات والمعاهـــــد خلال فترة الإجازة الصيــــفية، وذلك تنفيذا لاتفاقيات عقدتها الشركة مسبقا مع عدد من الجامعات السعودية.

وقالت «زين السعودية» في بيان صحفي بهذا الخصوص: إن عملية تدريب هؤلاء الطلاب تتمثل في إلحاقهم بوظائف في الشركة خلال فترة الإجازة الصيفية، وذلك بما يناسب تخصصات هؤلاء الطلاب، وبالتالي إتاحة الفرصة لهم لتطبيق ما درسوه تطبيقا عمليا، بما يسهم في رفع مستوى المعرفة والأداء لديهم.

وأضافت الشركة أن هذا التدريب الذي يحصل الطلاب من خلاله على مكافآت شهرية طيلة التحاقهم به، يساعد الطلاب بشكل كبير في فهم طبيعة العمل الوظيفي، والاعتياد على العمل الجماعي، بما يؤدي إلى إكسابهم خبرة كبيرة في هذا المجال قبل تخرّجهم وإكمال دراستهم، ويجعلهم جاهزين لاقتحام سوق العمل بكل كفاءة واقتدار.

وأكدت «زين السعودية» أن هذا التدريب هو جزء مما تقوم به الشركة في تطبيق مسؤوليتها الاجتماعية على أرض الواقع، وذلك سعيا من «زين السعودية» إلى دعم تعليم وتأهلي وتدريب الكوادر السعودية، والعمل على تزويدها بكل ما يطوّر من هذه الكوادر ويرفع من قدراتها، بما يسهم في النهاية في إعداد جيل سعودي يتمتع بمهارات ومميزات تجعل منه الخيار الأفضل لدى قطاعات الأعمال في المملكة بشكل عام.

وأوضحت الشركة في بيانها أن تدريب طلاب الجامعات والمعاهد في المملكة، هو أمر دوري تقوم به «زين السعودية» باستمرار، حيث عقد سابقا عدة اتفاقيات مع عدد من الجامعات السعودية بهذا الشأن، وذلك ضمن الجهود الدؤوبة التي تقوم بها الشركة في دعم قطاع التعليم والتدريب في المجتمع السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة