Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العوين رعى الحفل الختامي للملتقى الأول للمعلمين بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

حضر مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون المدرسية للبنات الدكتور عبداللطيف العوين الحفل الختامي للملتقى الأول الصيفي للمعلمين من مختلف مناطق المملكة الذي تنظمه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، بحضور مدير شئون المعلمين رئيس اللجان التنفيذية الأستاذ خالد بن علي القحطاني، ورؤساء وأعضاء اللجان المشاركة.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة المعلمين المشاركين ألقاها الأستاذ محمد بن سلمان البلوي المعلم من منطقة تبوك أشاد فيها بالدعم الكبير الذي تقدمه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والنائب الثاني للتعليم، ومن عناية اهتمام بالمعلم، كما عبر عن شكره لتعليم الرياض على الاستضافة المتميزة وحسن الضيافة والحفاوة والاهتمام من جميع أعضاء اللجان العاملة.

ثم ألقى الأستاذ سلطان بن أحمد البارقي المعلم من محافظة محايل عسير قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم أعلن الأستاذ حمدان العمري توصيات الملتقى.

ثم ألقى الدكتور عبداللطيف العوين كلمة أشاد فيها بهذه الخطوة المميزة من الوزارة في عقد هذا الملتقى لعدة أسباب من أهمها تكريم هذه الصفوة من المعلمين بهذا الملتقى، ثانيا للتعرف على احتياجات وهموم المعلمين المتميزين، ثالثا هذا اللقاء يساعد على تطوير القدرات بين هذه النخبة من المعلمين من خلال تبادل الخبرات والتجارب بين هذه الصفوة. وأردف قائلا إننا نسعد في تعليم الرياض باستضافة وتنظيم هذا الملتقى الأول للمعلمين في المملكة والاحتفاء بهذه الكوكبة المميزة من المعلمين الذين هم معقد الأمل في رفعة الأمة وتطورها من خلال بناء أجيال تخدم الأمة بأمانة وإخلاص.

بعد ذلك قدم المعلمون المشاركون في الملتقى درعا لتعليم الرياض على حسن الاستضافة. ثم قام الدكتور عبداللطيف العوين بتوزيع الشهادات والهدايا على المعلمين المشاركين. وكان برنامج الملتقى اشتمل محاضرات وندوات وورش عمل يتم عقدها خلال الفترة الصباحية من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية ظهرا ثم الغداء والفترة المسائية تشتمل على زيارات للمعلم الرئيسية في مدينة الرياض لمدة خمسة أيام وتم عقد الملتقى في قاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة