Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عدسة (الجزيرة) رافقت الحملة في جولتها الميدانية
اكتشاف (150) رأسا من الأغنام متعفنة تماما جاهزة للتسليم لمطاعم في حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - سعود الرفاع

تمكن مراقبو إدارة صحة البيئة ومندوب من إدارة الطب الوقائي بالشئون الصحية، من ضبط ثلاجة يوجد بها أغنام مبردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإحدى الثلاجات بمنطقة حائل، وذلك بصحبة محرر وعدسة ( الجزيرة ) .

فقد اكتشف المراقبون خلال الحملة وهم في جولة تفتيشية مفاجئة على المطاعم بقيادة من مدير إدارة صحة البيئة الدكتور مشعل المحمدي ، وبرئاسة الدكتور صالح العيدي ، وخلال قيامهم بالتفتيش على أحد المطاعم لاحظوا وجود أغنام مبردة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، فتمت مصادرتها ، وعند التفتيش على مطعم آخر لاحظوا أيضا وجود أغنام من نفس النوعية المبردة والغير صالحة ، وبالتقصي والتحري عن مكان استلام اللحم اتضح أنه تم شراؤها من إحدى الثلاجات بحائل التي تمت مفاجأتها بضبط عدد(150) رأس غنم أثيوبي مبرد في حالة تعفن تام داخل هذه الثلاجة !! إضافة على ذلك قام العمال وهم من الجنسيات الآسيوية بوضع فحم أسود عله يقوم بامتصاص الرائحة الكريهة التي تنبعث من الأغنام داخل الثلاجة .

الدكتور مشعل المحمدي ، صرح لـ( الجزيرة ) بقوله : بأن الادارة تنظم حملات مفاجئة يومياً على مدار الساعة لضبط المخالفين ، ومن يتهاون في اتخاذ الإجراءات الصحية السليمة فإن الإدارة ستطبق عليه أشد العقوبات عند ثبوت تورطه وتلاعبه بأرواح وسلامة البشر .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة