Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«حديد الراجحي» ترعى مهرجان «فور شباب بريدة» الإنشادي السابع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

رعت شركة حديد الراجحي مهرجان فور شباب بريدة الإنشادي السابع ضمن تواصلها ودعمها مهرجان بريدة الترويجي 32, وذلك بصفتها الراعي الفضي لمهرجان بريدة الذي انطلق برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مواصلة بذلك دورها الاجتماعي في دعم فعاليات المهرجان التي وُجّهت لأفراد المجتمع في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها الشركة.

وحول الرعاية أكد رئيس شركة حديد الراجحي الأستاذ مهدي القحطاني حرص الشركة المتواصل على دعم وتفعيل مشاركة شباب الوطن في مختلف أوجه ومناشط الحياة, وجعل تطلعاتهم وآمالهم موضع اهتمام كبيرين؛ لأنهم رافد مهم من روافد تنمية المجتمع والنهوض بمكانته. منوهاً بأهمية الدور الذي تقوم به إدارة المهرجان ممثله بوزارة التنمية والسياحة التي تحظى بدعم ومساندة من أمير منطقة القصيم ونائبه؛ ما جعل من مهرجان بريدة الحدث الأكبر للكثيرين من عشاق السياحة الداخلية بالمملكة.

وأضاف القحطاني بأن رعاية المهرجان تأتي في إطار دعم الشركة الأنشطة والمهرجانات السياحية بالمملكة, وما تحققه من أثر يعود نفعه على مسيرة التنمية بالبلاد.

ويأتي مهرجان فور شباب بريدة الإنشادي في نسخته السابعة بعد عدد من النجاحات التي حققتها فور شباب في تنظيم العديد من المهرجانات الإنشادية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال التنظيم والرعاية.

يُذكر أن فور شباب هي أول قناة شبابية متخصصة في تقديم البرامج الموجهة للشباب والأناشيد المصورة «الفيديو كليب» بطريقة ملتزمة ومحافظة بعيدة عن الابتذال الموجود على شاشات القنوات الأخرى، ولديها حالياً قناتان، وستُفتتح قريباً قناة فور شباب للقرآن الكريم وقناة فور شباب للأطفال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة