Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«إي إم سي» تحصل على ثلاث جوائز تكريمية مرموقة

رجوع

 

أعلنت شركة إي إم سي أنها حصلت على ثلاث جوائز ستار التي تقدمها رابطة قطاع خدمات التكنولوجيا وذلك عن فئة أفضل استخدام للقياسات وذكاء الأعمال وفئة أفضل الخدمات المهنية التي تحقق رضا العملاء وفئة أفضل الخدمات التعليمية التي تحقق رضا العملاء. تعزز هذه الجوائز الثلاث الخاصة بالخدمات مكانة إي إم سي المتميزة باعتبارها شركة تفوز لمرتين بجائزة إنجاز العمر وتدخل من خلالها قاعة المشاهير.

وقد تم الإعلان عن هذه الجوائز في مؤتمر عالم خدمات التكنولوجيا الأخير الذي عقد في مدينة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا.

وقال هوارد إلياس، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في قسم البنية التحتية المعلوماتية وخدمات السحب في شركة إي إم سي: «تعتبر الخدمات في شركة إي إم سي عنصراً أساسياً بالنسبة للتجربة الإجمالية التي نقدمها لعملائنا. ونحن نفخر بتوفير الدعم والخدمات التي تواصل وضع المعايير في السوق. إن الجوائز التكريمية مثل جوائز ستار التي تقدمها رابطة قطاع خدمات التكنولوجيا تساعدنا على إثبات قدراتنا والتزامنا بتقديم خـدمات مـتميزة ونقل المعرفة لعملائنا».

وأضاف قائلاً: «في حين يقوم عملاؤنا وشركاؤنا ببناء البنية التحتية الخاصة بسحبهم وبياناتهم الكبيرة، تواصل إي إم سي توسيع محفظة التكنولوجيا والخدمات الخاصة بها لتمكينهم من النجاح في تحويل تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم ورفع مستوى المهارات لموظفيهم».

وقال جيه بي وود، الرئيس والمدير التنفيذي لرابطة قطاع خدمات التكنولوجيا: «يعد برنامج جوائز ستار تكريماً لمدى العمر في قطاع خدمات التكنولوجيا، حيث يتم تكريم المؤسسات التي تجسد وتبرز قدرات إبداعية وقيادية استثنائية في التخصصات الرئيسية لخدمات التكنولوجيا». وأضاف قائلاً: «لقد أظهرت إي إم سي بشكل واضح إلتزامها المتميز بتقديم النتائج ذات المستوى العالمي في مجالات الخدمات المهنية وخدمات دعم العملاء والخدمات التعليمية، ولقد كان تكريمها شرفاً لنا في مؤتمر عالم خدمات تكنولوجيا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة