Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الهدلق يشكر القيادة بمناسبة تعيينه مستشاراً اجتماعياً في وزارة الشؤون الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

رفع عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو النائب الثاني -يحفظهم الله- وذلك بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بتعيينه مستشاراً اجتماعياً بالمرتبة الخامسة عشرة في وزارة الشؤون الاجتماعية معرباً عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة من قبل القيادة الرشيدة.

كما أعرب الهدلق عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على هذه الثقة الغالية داعياً المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن تكون هذه الترقية دافعاً للمزيد من الجهد والعطاء. الهدلق يعد من الكفاءات الإدارية المؤهلة في وزارة الشؤون الاجتماعية وسبق أن تقلد عدداً من المناصب القيادية ومنها مدير عام المنظمات الدولية بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومدير عام إدارة التعاون الدولي بالوزارة والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي وأخيراً وكيلاً مساعداً للتنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية.

يذكر أن الهدلق يحمل درجة الماجستير في تنمية المجتمع من جامعة ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية (1992م)، وقد مثل الهدلق المملكة العربية السعودية في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية من أهمها تمثيل حكومة المملكة في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية لمدة تسع سنوات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة