Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وفق اتفاقية تعاون مشترك بينهما
«الإدارة الصحية» تقدم خدمات تدريبية واستشارية لـ(الخدمات الصحية)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

اتفق مجلس الخدمات الصحية مع الجمعية السعودية للإدارة الصحية على تقديم الجمعية الخدمات التدريبية والاستشارية والمشورة العلمية في قضايا تخصص الإدارة الصحية للمجلس. جاء ذلك خلال توقيع الطرفين مذكرة تعاون مشترك.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية البروفيسور خالد بن سعد بن سعيد: إن الجمعية ستعمل على تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية والمشورة العلمية للمجلس وفق الاتفاقية، وستسهم في رصد التحديات الصحية التي تواجه مهنة الإدارة الصحية، ووضع معايير لجودة خدمات الإدارة الصحية.

وأوضح أن الجمعية ستشارك في اللجان العلمية التي يشكلها المجلس، وستقوم الجمعية بتزويد المجلس بالمواد العلمية التي تصدرها، وسنشارك في إجراء الدراسات والأبحاث في مجال الإدارة الصحية.

وأضاف البروفيسور ابن سعيد أن هذا الاتفاقية ستعمل على رفع جودة خدمات الإدارة الصحية في القطاعات الصحية المختلفة مما ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للمرضى في المستشفيات والمراكز الصحية.

ورفع البروفيسور ابن سعيد شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الجمعية لمعالي وزير الصحة رئيس مجلس الخدمات الصحية الدكتور عبدالله الربيعة، ولأمينها وكافة أعضاء المجلس على تعاونهم الذي أثمر عن توقيع هذه الاتفاقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة