Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل وكيل الشؤون الإسلامية ومدير مكافحة المخدرات
أمير عسير: الموهبة تحتاج إلى الرعاية والدعم لترتقي بالوطن والمواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري

رحّب أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بجميع المشاركين في برنامج موهبة في عسير، مؤكداً سموه أن الموهبة تحتاج إلى الرعاية والدعم لترتقي بالوطن والمواطن، ولفتح آفاق المستقبل أمام التطور والازدهار المتواصل في هذه البلاد.

وقال سموه خلال استقباله صباح أمس بديوان الإمارة رئيس مركز الموهبة والإبداع بجامعة الملك خالد الدكتور ظافر آل حماد وعدداً من الطلاب المشاركين في البرنامج في نسخته الحادية عشرة: إن توحيد هذا الكيان العظيم على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن - طيب الله ثراه - قد جمع شمل الأمة ووحّد أركانها تحت مظلة راية التوحيد، وفيه حل الأمن والأمان، وأعلن انطلاق عهد جديد من الخير والنماء والأمن والاستقرار. والآن كل الآمال عليكم أنتم شباب هذا الوطن أن ترتقوا بوطنكم إلى مصاف الدول المتقدمة، خاصة أنكم تجدون الرعاية الخاصة والدعم المتواصل في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

بعد ذلك ألقى كلمة الطلاب الطالب إبراهيم القرعاوي.

وفي السياق ذاته تسلم سموه الكتاب الإحصائي لمجهودات المديرية العامة لمكافحة المخدرات وأفرعها في مناطق المملكة خلال العام الماضي، وذلك خلال استقباله بمكتبه أمس مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة عسير العميد عمر آل جلبان.

إلى ذلك استقبل سموه بمكتبه بالإمارة أمس وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد الدكتور توفيق السديري، يرافقه المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة الدكتور محمد القحطاني؛ وذلك بمناسبة زيارته المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة