Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة ضمك تعقد مؤتمراً صحفياً لتقديم مدربها الجديد

رجوع

 

أبها - محمد الخيري

عقدت إدارة نادي ضمك مؤتمراً صحفياً مساء أمس الأول قدمت من خلاله مدرب الفريق الأول الصربي بوريس بونياك (56 سنة) لوسائل الإعلام والذي أنهت التعاقد معه أخيراً. ويحمل الصربي بونياك سجلاً حافلاً كلاعب كرة قدم في عدد من الأندية الصربية (سلوقا، لوريس، رادنجكي) بالإضافة إلى نادي أولمبيا السلوفيني وكان يلعب في خانة المحور الدفاعي. وعن سيرته التدريبية فقد انتقل لعدد من الأندية الأوروبية أشهرها ردستار بلغراد الصربي ولعب خلال إشرافه عليه على نهائيي الكأس في عامين متتاليين أحرز أحدهما.. كما درب نادي أورلاند الروسي وكان أول مدرب أجنبي يدرب في الملاعب الروسية في تاريخ الكرة الروسية.

قدم بعد ذلك لمنطقة الخليج ولنادي الشارقة الإماراتي تحديداً وقاده إلى اللعب على نهائي كأس رئيس دولة الإمارات وخسره أمام الأهلي الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد عام 2004 م, عاد بعدها إلى موطنه صربيا ودرب فريق هايدوك كولا لموسم واحد ليعود إلى الخليج عبر بوابة فريق النصر العماني ولعب الفريق بقيادته نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي أمام المحرق البحريني عام 2006م.

انتقل الموسم الذي يليه لقيادة فريق الشعب الإماراتي لعامي 2007، 2008م وفي عام 2009 درب فريق العروبة العماني ولعب أمام الاتفاق السعودي في نصف نهائي كأس الخليج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة