Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اعتماد مهام اللجان العاملة في (عربي 1) لمنتخبات الناشئين

رجوع

 

اعتمد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم سعيد جمعان مهام جميع اللجان العاملة في بطولة العرب الأولى لمنتخبات الناشئين (مواليد 1996م) التي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في محافظة جدة خلال الفترة من 13 إلى 26 - 8 - 1432هـ.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس الأول للجان العاملة في البطولة في مقر مكتب رعاية الشباب في محافظة جدة بحضور مدير البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد السراح وأعضاء اللجان العاملة في البطولة ومندوبي الجهات الأمنية ذات العلاقة ومندوبي مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي وجمعية الهلال الأحمر السعودي.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على خطط عمل كل لجنة بعدما تم توزيع المهام العملية على اللجان العاملة كلها إضافة إلى اعتماد جدول مباريات البطولة وجدول مواعيد حصص التدريبات اليومية ، حيث ستقام منافسات البطولة بواقع مباراتين يومياً على استاد الأمير عبد الله الفيصل فيما ستكون تدريبات المنتخبات المشاركة على ملعبي ناديي الأهلي والاتحاد تدريبات المنتخبات المشاركة. كما تم اعتماد أماكن إقامة المنتخبات الـ 8 المشاركة في البطولة واللجان العاملة واعتماد الخطة الطبية والإعلامية للبطولة حيث تم تجهيز عيادات طبية في استاد الأمير عبد الله الفيصل وفي مقرات الوفود إضافة إلى تجهيز مركزين إعلاميين للبطولة، الأول في استاد الأمير عبد الله الفيصل والثاني في فندق الـ «راديسون بلو». يذكر أن بطولة العرب الأولى لمنتخبات الناشئين يشارك فيها منتخبات المملكة العربية السعودية (المستضيف) والكويت وسورية وفلسطين والجزائر والمغرب والسودان والعراق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة