Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- فكرة رائعة من الإدارة الهلالية عندما قامت بإلغاء مضمار إستاد الأمير سلمان بمقر النادي والعزم على زراعة المساحة كاملة بحيث يستفيد الفريق من جميع أجزاء الملعب خلال التدريبات بدلاً من تلك المساحات المهدرة بلا فائدة.

***

- اليوم تنطلق مباريات الدورة الرباعية الودية بالأردن، حيث يلعب منتخبنا الوطني أمام المستضيف، وسيسهم الغياب الكبير في صفوف الأخضر بداعي الإصابات في ظهور وجوه جديدة ستكون دعامة كبيرة للمنتخب في المستقبل. ويجب أن لا يكون معيار تجربة اليوم هو الفوز فقط. فالبطولة هدفها تجهيز المنتخب للمباريات الرسمية القادمة وليس الفوز بها.

***

- تجاوز سعيد العويران كل حدود اللياقة واللباقة في حديثه مع رئيس ناديه الأستاذ خالد البلطان. وإذا كان العويران يفخر بقدمه فإن الفخر الحقيقي هو بالفكر والوعي وكسب احترام الآخرين.

***

- كان يمكن لسعد الحارثي أن يستمر نجماً كبيراً في فريقه لولا صراع الأقطاب في ناديه، حيث أصبح ورقة يلعب بها كل قطب في حربه ضد الآخر.

***

- الإنفاق الباذخ للأهلاويين في تعاقداتهم يؤكّد أنهم يسعون لاستقطاب عناصر مضمونة بعيداً عن التجربة واحتمالات لعل وعسى التي ذاقوا منها الأمرين في المواسم السابقة.

***

-ينتظر الجميع صدور حكم المحكمة الرياضية الدولية يوم الجمعة القادم في قضية الوحدة ضد قرار اتحاد الكرة،

وإذا كان الحكم مؤيّداً لقرار اتحاد الكرة فسيقفل الملف نهائياً ويسود الهدوء، أما لو كان الحكم لصالح الوحدة فعندها سيحدث الصخب والهرج والمرج وسيكون فريق القادسية أكبر المتضررين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة