Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مغربي وألماني يجبران الصحافة الأوروبية على ملاحقة مفاوضات الزعيم
جماهير الهلال تقتحم صفحة يوسف العربي.. وكريستوف يشبه الهلال بريال مدريد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اقتحمت جماهير نادي الهلال صفحة اللاعب المغربي الدولي يوسف العربي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير (الفيس بوك) بعد الخبر الذي انفردت به (الجزيرة) أمس عن انضمام اللاعب للصفوف الزرقاء الموسم المقبل ورحبت الجماهير الهلالية باللاعب وأبدت إعجابها الكبير بإمكانياته الكبيرة في حين أرجأت الإدارة الهلالية الإعلان عن التعاقد مع اللاعب بصفة رسمية لأسباب رفضت الإدارة الإفصاح عنها.

وفي ذات الصدد استغربت الصحافة الأوروبية تجاهل العربي لعروض الأندية الإيطالية والإسبانية واتجاهه نحو الشرق الأوسط، مبينة أن عرض الهلال بلغ 7 ملايين يورو للظفر بالشاب المغربي لأربع سنوات.

من جهة أخرى أكدت وسائل الإعلام الأوروبية اقتراب نادي الهلال من التوقيع مع المدرب الألماني كريستوف دوم وكشفوا أن الأخير سيتواجد اليوم في فرنسا للجلوس مع المفاوض الهلالي لإتمام التعاقد والإعلان عن التوقيع الرسمي.

وأوضحت صحيفة البيلد الألمانية أن كريستوف تحدث عن إعجابه برقي الهلاليين في المفاوضات، مشيرًا إلى أنه استشار البلجيكي جيرتس قبل اتخاذه لقرار الموافقة، ونقلت الصحيفة حديثا للألماني كريستوف من خلال شبه الفريق الهلالي بريال مدريد الإسباني بقوله: (الهلال بإنجازاته يتسيد القاره الآسيوية ولا يزال يرغب بتحقيق البطولة القارية ومسؤولوه رائعون واجتماعيون).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة