Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مران الأخضر الأخير استعداداً لمواجهة أصحاب الأرض
الجماهير تحاصر اللاعبين.. نور والشمراني جاهزان.. وإعداد خاص لمعاذ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأردن - نبيل العبودي

أدى منتخبنا الوطني الأول مساء أمس مرانه الأخير استعدادا لمواجهة نظيره الأردني وذلك على الملعب الرئيسي بالعاصمة عمّان الذي سيحتضن المواجهة.. وشهد المران حماسًا كبيرًا من قبل جميع اللاعبين الذين أبدوا تفاؤلهم الكبير بالمرحلة القادمة والتي ستشهد انطلاقة الأخضر للبحث عن بطاقة الصعود والعودة مجددا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل بعدما أخفق في البطولة الماضية التي استضافتها جنوب إفريقيا 2010م.

وطمأن الجهاز الطبي الجميع على سلامة اللاعبين وأن الإصابات الماضية كانت تحتاج إلى الراحة فقط وليست إصابات خطيرة أو مزمنة، مشيرًا إلى أن الثنائي نور والشمراني كانا يعانيان من شد عضلي لن يعيقهما عن المشاركة، في حين ربما يكون الحارس وليد عبدالله على مقاعد البدلاء بعد شفائه من آثار الجراحة التي خضع لها مؤخراً.

وكان مران البارحة قد تأخرت بدايته لمدة زادت عن 10 دقائق بسبب توافد الجماهير السعودية ومحاولتها الالتقاء باللاعبين ولم يخرجوا من الملعب إلا بتدخل رجال الأمن، كما حصل الشيء ذاته بعد نهاية المران.

وكان الثنائي راشد الرهيب ويوسف السالم قد شاركا في جزء قليل من المران الجماعي بعد فراغهما من أداء مران خاص لكل منهما، في الوقت الذي لم يكمل حسن معاذ المران الجماعي بطلب من الجهاز الفني الذي فرض عليه أداء مران انفرادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة