Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فعاليات المركز تتواصل إلى نهاية شعبان
العقيل: احتضان نادي الشباب لذوي الاحتياجات الخاصة تأكيد على دوره الريادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - وهيب الوهيبي

نوه الأستاذ فهد العقيل مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة بالدور التربوي والاجتماعي للجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب إثر تنظيمها لمركز صيفي يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة للعام على الخامس على التوالي.

جاء ذلك عقب جولة ميدانية على مرافق المركز الصيفي يرافقه الأستاذ محمد المنيع مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بوسط مدينه الرياض.

واستمع العقيل إلى شرح واف من مدير المركز الصيفي راشد الشعلان عن الأنشطة والبرامج الترويحية والرياضية التي تقدم لـ(75) طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة وكرم عدد من المتفوقين في المركز مقدماً شكره وامتنانه لمجلس إدارة نادي الشباب على احتضان هؤلاء الطلاب خلال الإجازة الصيفية واستثمار أوقاتهم في أجواء مناسبة وبإشراف كوادر تربوية متخصصة في التعامل مع هذه الفئة.

من جانبه أبدى الدكتور فهد العليان عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية ترحيبه بزيارة القيادات التربوية من إدارة تعليم الرياض للمركز الصيفي لافتاً أن الزيارة تأتي في إطار التعاون ومد جسور التواصل بين الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ونادي الشباب ومناقشة آفاق التعاون في تنفيذ برامج طلابية مستقبلية مشتركة واستثمار المؤسسات الرياضية للإسهام في خدمة الشباب والمجتمع بشكل عام.

وأشار الدكتور العليان أن فعاليات المركز الصيفي ستتواصل إلى نهاية شهر شعبان الجاري على أن يقام الحفل الختامي في شهر رمضان المبارك في حضور أولياء الأمور وعدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأعضاء مجلس إدارة النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة