Thursday  14/07/2011/2011 Issue 14168

الخميس 13 شعبان 1432  العدد  14168

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

مشاهدة المسلسل في الوقت المناسب للمشاهد
20 مسلسلاً عربيًا تقدمها OSN في رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي- فن

بينما يجد عشاق الدراما العربية أنفسهم في حيرة وهم يقلبون القنوات الفضائية بحثًا عن برامجهم المفضلة خلال شهر رمضان، يستمتع مشتركو OSN بأحدث خدمة مجانية وحصرية توفر لهم أقصى درجات المتعة: «على كيفك... على وقتك». فبالإضافة إلى الاستمتاع بأكثر من 20 مسلسلاً عربياً منوعاً كلّها على OSN، وفرت الشبكة هذه الخدمة الاستثنائية التي تقدم 4 من أروع المسلسلات الرمضانية على مدار الساعة للمشتركين من أصحاب أجهزة استقبال OSN SHOWBOX HD لمشاهدتها في الوقت الذي يناسبهم وبتقنية عالية الوضوح HD والأهم من ذلك بدون أي فواصل إعلانية.

وبكبسة زر تفتح الخدمة أفقًا جديدًا من الترفيه التلفزيوني، حيث يختار المشترك ما يود مشاهدته في الوقت الذي يناسبه وبدون فواصل إعلانية ومع إمكانية التقديم والترجيع والإيقاف المؤقت وحتى إيقاف البرنامج بالكامل للعودة لمشاهدته من حيث توقف في أي وقت.

وستقوم OSN بتحميل كل حلقة من حلقات المسلسلات مباشرة بعد عرضها الأول على الشبكة وستكون متوفرة لمدة 3 أيام من وقت تحميلها.

ومن بين أكثر من 20 من المسلسلات الرمضانية التي ستكون متوفرة على OSN عبر 7 قنوات مخصصة تعرض برامجها على مدار الساعة، اختارت الشبكة 4 هي (سمارة) وهو مسلسل مصري جديد من بطولة غادة عبد الرازق تدور أحداثه في إحدى الحارات الشعبية خلال فترة الأربعينات من القرن الماضي. وتجسد غادة دور «سمارة»، تاجرة المخدرات التي تتزعم إحدى العصابات مستغلة جمالها للسيطرة على تجار المخدرات. و(كيد النسا) وهو من بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب ويدور حول ضرتين (فيفي عبده وسمية الخشاب) تقوم كل واحدة منهما بعمل مقالب كوميدية في الأخرى خلال محاولة كل واحدة منهن للاحتفاظ أب الزوج المشترك لنفسها لمدة أطول. و(آدم) من بطولة نخبة من الممثلين منهم تامر حسني ومي عز الدين وعفاف شعيب ومحمود الجندي ويجسد فيه تامر دور الشاب الفقير الذي يتولى مسئولية إعالة أسرته ويضطر للعمل في توصيل الطلبات وينتهي به المطاف في مطاردة مع أمن الدولة. و(مسيو رمضان مبروك) من بطولة محمد هنيدي وهو مأخوذ من فكرة الفيلم الذي يحمل نفس العنوان ويدور حول المدرس القروي الذي يذهب للتدريس في المدينة ويصر على تطبيق أشد الأساليب لتربية الأولاد الذين جرفتهم تيارات العولمة والانفتاح. وستكون هذه الخدمة متوفرة بالإضافة إلى خدمة المشاهدة عند الطلب التي توفر للمشاهدين أكثر من 1000 فيلم و52 مسلسلاً كاملاً سنويًا كلّها مجانًا للمشتركين من أصحاب أجهزة استقبال OSN SHOWBOX HD.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة