Thursday  14/07/2011/2011 Issue 14168

الخميس 13 شعبان 1432  العدد  14168

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أبوظبي للتمويل» تحصد جائزة «أفضل تطبيق لتكنولوجيا المعلومات»

رجوع

 

حصلت شركة أبوظبي للتمويل الأسبوع الماضي على جائزة «أفضل تطبيق لتكنولوجيا المعلومات» من بانكر ميدل إيست في أعقاب تطبيقها لنظام تكنولوجي مبتكر تمكنت من خلاله من توفير أكثر من 400 يوم عمل. كما مكن تطبيق هذا النظام المتقدم الشركة من الوصول إلى البيانات والمعلومات المالية للعملاء في الوقت قصير وبالتالي زيادة سرعة استجابة الشركة لعملائها.

وتم الإعلان عن فوز شركة أبوظبي للتمويل بهذه الجائزة خلال حفل عشاء أقيم في فندق ريتز كارلتون في دبي خلال الأسبوع الماضي. وتمكنت شركة التمويل العقاري التي تلتزم بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها، بإعادة صياغة إجراءاتها لضمان الكفاءة التي ستؤدي إلى تحسين نوعية خدماتها من خلال اختزال الوقت الذي تقتضيه الإجراءات الإدارية. كما أن تطبيق هذا التشغيل الآلي أدى إلى زيادة كفاءة فريق العمليات بنحو 28% وفريق الحسابات في الشركة بنحو 33%. كما أدى إلى اختزال وقت إغلاق الدورة المالية الشهرية من 5 إلى 3 أيام وفترة أعداد التقارير الشهرية من 3 أيام إلى يوم عمل واحد.

وفي هذا السياق، قال فيليب وارد، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للتمويل: «تعد شركة أبوظبي للتمويل مؤسسة مبتكرة منذ اليوم الأول لإطلاق عملياتها. فقد قمنا ببناء الشركة وفقاً لمبدأ جودة خدمة عملاءنا، وقمنا بتصميم إجراءات وعمليات معنية لخدمة هدفنا بأن نصبح أفضل شركة للتمويل العقاري في الدولة. ومن أجل الحفاظ على مستوانا هذا في أن نكون الأفضل في السوق، سنواصل البحث عن طرق جديدة مبتكرة لتعزيز عملياتنا».

ومن جانبه قال سهيل خان، مدير خدمات القطاع المالي في أوراكل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نهنئ شركة أبوظبي للتمويل على هذا الانجاز الكبير، ويسرنا أن نرى بأن حزمتنا للخدمات الإلكترونية للأعمال قد ساعدت المؤسسة في تحقيق أهدافها. وقد ساعدت هذه البرامج العديد من الشركات عبر مختلف الصناعات من تحقيق مكاسب كبيرة في كفاءة إداراتها وتعزيز النمو، وبدأت شركة أبوظبي للتمويل بجني ثمار هذه التكنولوجيا بالفعل».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة