Thursday  14/07/2011/2011 Issue 14168

الخميس 13 شعبان 1432  العدد  14168

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ترحيب جماهيري بفلاتة.. ومندز مدرباً للناشئين
النصر يتفق مع الأرجنتيني بيكرمان وينهي مفاوضاته مع مرسييه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

توصل نادي النصر لاتفاق مع المدرب الأرجنتيني الشهير خوسيه بيكرمان -مواليد 1949م - يقود بموجبه الأخير الفريق النصراوي الأول في الموسم المقبل مقابل 2.5 مليون دولار، ويملك المدرب سيرة تدريبية كبيرة خاصة على صعيد قطاع الناشئين والشباب، حيث حقق كأس العالم للناشئين 3 مرات مع منتخب الأرجنتين 1995 - 1997 - 2001 وكأس كوبا أمريكا للناشئين مرتين وكأس العالم للشباب مرة واحدة، وقاد منتخب الأرجنتين الأول في كأس العالم 2006 ويومها غادر منتخب التانغو على يد ألمانيا بركلات الترجيح.

من جهة ثانية ينتظر إعلان التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني خوان مرسييه بصورة رسمية بعد الاتفاق على بنود عقد لثلاث سنوات مقابل 1.5مليون دولار للموسم الواحد، وسبق لـ(الجزيرة) الإشارة في عددي الثلاثاء والأربعاء عن مسار الصفقة. إلى ذلك استقبلت الجماهير النصراوية نبأ اتفاق ناديها مع محور القادسية عبد العزيز فلاته بارتياح يفوق الذي قابلت به التعاقد مع وليد الطايع وعدنان فلانة.

على صعيد فريق الناشئين أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي انطونيو مندز ليتولى تدريب فريق درجة الناشئين خلفاً للمدرب البرتغالي لويس فيليب الذي قاد الفريق في الموسم الماضي لتحقيق بطولة الدوري الممتاز وجدد النادي عقده لثلاث سنوات بعد تعيينه مدرباً لفريق درجة الشباب.

وسيصل المدرب الجديد والمدرب لويس فيليب برفقة مساعديهما فرناندو وروي الرياض ظهر اليوم الخميس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة