Thursday  14/07/2011/2011 Issue 14168

الخميس 13 شعبان 1432  العدد  14168

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يغادر اليوم إلى كولومبيا استعدادا لمونديال الشباب
الأخضر الشاب يخسر من البرازيل بثلاثية نظيفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغادر بعثة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم اليوم إلى مدينة بجوتا الكولومبية لإقامة معسكر تدريبي لمدة 12 يوماً يخوض خلالها لقاءين وديين أمام منتخب كوستاريكا، وذلك في إطار المرحلة السادسة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا نهاية شهر يوليو الحالي.

وكان الأخضر قد اختتم أمس معسكره في البرازيل بخسارة مباراته الودية الخامسة أمام نظيره البرازيلي على ارض إستاد غرانجا كوماري مقر المعسكرات الخاص بالمنتخب البرازيلي 0 - 3.

وبهذه المباراة يكون الأخضر الشاب قد اختتم معسكره الإعدادي بالبرازيل الذي بدأ في 21 من رجب الماضي وخاض خلاله 5 لقاءات ودية.

وعلى صعيد التدريبات اكتفي مدرب المنتخب خالد القروني أمس بحصة تدريبية صباحية على شواطئ كوبا كبانا وكانت عبارة عن تدريبي استرجاعي وإطالات للاعبين الذين شاركوا في المباراة فيما أجرت المجموعة الثانية تدريبات لياقية ومهارية. وأكد القروني أن معسكر البرازيل كان مفيداً، وأن ذلك سينعكس على اللاعبين في معسكر كولومبيا.

وأبان أن الهدف من المعسكر اللعب مع منتخبات قوية فنياً، وهذا ما تحقق بالإضافة إلى التركيز التام على الجوانب التكتيكية. وأضاف: مستوى المنتخب السعودي الفني يتحسن من مباراة إلى أخرى واللاعبون يتداركون أخطاهم الفنية ويتلافونها ويعززون من الإيجابيات، وإن شاء الله نصل إلى المباراة الافتتاحية للبطولة ونحن في كامل جاهزيتنا الفنية وأن نحقق نتائج إيجابية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة