Friday  15/07/2011/2011 Issue 14169

الجمعة 14 شعبان 1432  العدد  14169

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

من خلال زيارة معرض مكافحة المخدرات
ستون طالبة ببريدة يطلعن على خطورة المخدرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استضاف معرض الشؤون الوقائية بإدارة مكافحة المخدرات بمنطقة القصيم في مقره الرئيسي بمدينة بريدة على طريق الطرفية أكثر من ستين طالبة من مراكز النشاطات الصيفية للمرحلتين الثانوية والجامعية وذلك على مدى أربعة أيام ماضية.

وقد كان للمعرض خصوصية كاملة لزيارة النساء، حيث اطلعت الطالبات على أنواع المخدرات الحية وخطورتها وأسباب الوقوع فيها من خلال مشاهد الدمية للدراما السلوكية المؤثرة، وشاشات البلازما والعرض المرئي.

بعد ذلك انتقلت الزائرات إلى قاعة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل داخل المعرض وتم فتح باب الحوار ومناقشات واستفسارات الطالبات والإجابة عليها من قبل فاطمة المزيني وحصة العبداللطيف اللتين قامتا بجهود مشكورة وموفقة من خلال توجيه وتوعية الطالبات بخطورة المخدرات وأضرارها.

هذا وعبرت إحدى الطالبات بعد زيارة المعرض بقولها: لم أكن أتخيل وأتصور خطورة المخدرات منذ قبل، وأخرى تقول: لفت انتباهي في المعرض شهداء رجال المكافحة بإدارة المخدرات ومن مات بسبب آفة المخدرات فشتان بين الفريقين، وقد حققت ولله الحمد تلك الزيارات أهدافها المرجوة والتي تتمشى مع توجيهات حكومتنا الرشيدة التي تحرص على توعية وتثقيف عموم المجتمع في كافة أطيافه بخطورة المخدرات على الفرد والمجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة