Friday  15/07/2011/2011 Issue 14169

الجمعة 14 شعبان 1432  العدد  14169

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

27 متدرباً يستفيدون من دورة برنامج انطلاقة بغرفة القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

اختتمت غرفة القصيم صباح أمس الأول الأربعاء دورة «كيف تنشئ وتدير مشروعك بنجاح» التي نظمتها الغرفة في مقرها الرئيسي بمدينة بريدة بالتعاون مع صندوق المئوية وشركة شل العالمية.

وتم تكريم الجهات المشاركة في تنظيم هذه الدورة وتوزيع الشهادات على المتدربين بحضور الأستاذ عبدالرحمن الخضير، نائب أمين عام الغرفة. وتهدف الدورة التي أقيمت لمدة أسبوعين وحضرها 27 شاباً إلى تأهيل وتدريب الشباب على كيفية إنشاء وإدارة مشاريعهم الصغيرة بنجاح من خلال ورش العمل والدورات التدريبية وطرق دعم مشاريع الشباب بالتمويل الميسر وإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والقدرة على إعداد خطط العمل وحل الحالات والمشكلات التي تواجه بعض المشاريع الصغيرة كالمشاكل التسويقية والفنية والمالية وما شابهها.

من جانبه أوضح نائب أمين عام غرفة القصيم بأن هذه الدورات تأتي من منطلق الشراكة بين الغرفة والقطاع الخاص وصندوق المئوية، وضمن سعي الغرفة إلى تأهيل الشباب ودعمهم لتأسيس مشاريعهم الخاصة، مشيراً إلى أن هذه الدورة قدمت مجاناً للشباب الراغبين في تأسيس مشاريعهم الخاصة مضيفا أيضا بأنها تدعم حصول الشباب على تمويل مشاريعهم من الجهات والصناديق الداعمة للمشاريع الصغيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة