Friday  15/07/2011/2011 Issue 14169

الجمعة 14 شعبان 1432  العدد  14169

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الجولتين ما قبل الأخيرتين من سباقات المصيف
كأس الشؤون الإسلامية في عرين الأسد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - عايض البقمي

جدد اسطبل نزار أبو الجدايل رسائه الموسمية وبشكل تصاعدي موسماً بعد آخر عندما حصد عصر الجمعة الماضية أولى بطولاته المحلية بواسطة نجمه الفاخر كمال وهو يحرم الأسطبل الأبيض الملكي من سيطرته على كؤوس سباقات المصيف منذ انطلاقتها وقد استطاع كمال بإشراف مدربه عبد الله من مشرف وقيادة فارسه البنمي راموس تسجيل أفضل الأزمنة لمسافة الميل وربع الميل بلغ 1.10.30 دقيقة وبعد صراع مرير مع وصيفه رؤوم من الأسطبل الأبيض في المراحل الأخيرة من السباق.

كمال الذي ظل مختبئاً وراء جدار من الخيول المنافسة حتى الانعطافة إلى المسار الأخير من خط النهاية وجد منافسة شرسة لرؤوم من المسار الداخلي ليدخلها في ملحمة أثارت الجماهير الحاضرة وامتدت حتى خط النهاية ليحسمها نجم الكحلي وبفارق رأس فقط لكنها كانت رأساً ذهبية هللت لها الجماهير الكحلية والذي أكد هذا الفوز الرائع مدى كبر حجم شعبية الأسطبل الكحلي في المضامير السباقية.

فوز كمال بواحد من أفضل سباقات المصيف على الإطلاق كان أيضاً إهداء من كمال وهو أحد أسماء الأسد إلى مالكه الأسد نزار والذي وصف مدربه المتوهج بنتائجه لهذا الموسم عبد الله بن مشرف فوز كمال بالمنعطف الحاسم لما هو أهم في قادم السباقات الكبرى.

وكانت أبرز نتائج سباقات الجولتين الماضيتين افتتاحية بيضاء برسم واسمه ومدربها الذيب بدن عززها بفوز اتسقاوي لجاذبه.

وشهدت موقعة الأفراس الواعدة ميلادا جديدا للمدرب ناصر الغشيان وهو يقدم عنوده بانطلاقة مرسومة تحت قيادة الدهام الصمصام.

وعاد ابن مالك لأبناء فيحان المنديل ليقدم نفسه على أسماء كبيرة أطاح بها واحدا تلو الآخر وفي سباق شهد نجومية بوبيفر وصيف ابن مالك ومع جدل الطيار وبكل اختصار ولد موفق جدل ما معه حل وهو يحسم موقعة الثلاث سنوات بامتياز وفوز ثان ومتوال وعلى هدية النادي كان ذو الثلاث سنوات باتو لا يبالي بالجياد الخبيرة والكبيرة وهو يرمي رمياته المهيبة ويصيدبالسيارة الفورد الهدية وسط غياب مالكه في الحضور أبو دريب ناصر.

ومع افتتاحية الجمعة الماضية كانت الفرس المحلية رهيدة من الأسطبل الأحمر على موعد مع الإنجازات التي ستبقى عالقة في الذاكرة ومدربها الفذ ناصر الأزمع يقدم أحلى انتصار منذ انضمامه لعرين الأحمر بفوز صارخ وبنت عفاس تعفس الأفراس الاجنبيات واحدة تلو الأخرى وبلعبة الأطوال الفارعة وزمن أيضاً مرعب وفارع بلغ 1.40.40 دقيقة لمسافة الميل.

ونجحت بنت جلاني ولولؤة جدة في تقاسم الشوط المقسوم وبظهور لافت كانت فوعة تقدم صورة مغايرة نتيجة ومستوى وعزز مطلق السعد حضوره الملفت وهو يقدم مضياف بكل اتقان وفي موقعة بيضاء بيضاء لاشك يسطع وبشكل عاجل!

واختتم اسطبل الشاكرين صائد الهدايا والاضافي وعبر بنتيم والذي عاد بشكل مجدد وأكد المهنية العالية لهذا الاسطبل وطريقة مشاركاته المتوالية والتي هدفها الطليعة دائماً.

سباقات اليوم

أبرز سباقات اليوم الجمعة تشهد منافسة بيضاء + حمراء + كحلية عبر موقعة كأس جامعة الملك عبد العزيز المفتوحة لنجوم الإنتاج في سباقات المصيف وتبرز أسماء كل من تعبير ولاشك والاكن ونبيلي وسط طموحات لا حدود لها للتطلع لهاد وغرثوب وطاشقند وعداس.

وفي موقعة حامية الوطيس لنخبة مهور الثلاث سنوات على الشوط الاضافي والختامي يسعى باتو لمواصلة أهدافه الجميلة وسط دفاعات مشددة من قبل الصفاوي وبطل عز الخيل ضراس وحظوظ قوية لريتال وشبل أركان والخطيرة ازعاج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة