Friday  15/07/2011/2011 Issue 14169

الجمعة 14 شعبان 1432  العدد  14169

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النجم الكويتي فهد العنزي يعلنها عبر (الجزيرة) من جديد:
أنا هلالي مع فترة الانتقالات الشتوية.. وكاظمة قالوا لي نريدك في الخليجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأردن - عمان - نبيل العبودي

أكد اللاعب الكويتي الشاب فهد العنزي بأنه سيكون لاعبا هلاليا مع فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وقال: إن ناديي الهلال وكاظمة الكويتي قد اتفقا فما بينهما على كافة البنود التي بموجبها ينتقل اللاعب فهد العنزي إلى الهلال بنظام الإعارة مع مطلع السنة الميلادية القادمة والتي تتوافق مع فترة الانتقالات الشتوية.

معللا ذلك بكون الفريق الكويتي (كاظمة) اشترط على الهلال بقاء اللاعب في الفترة الحالية كون الفريق تنتظره المشاركة في بطولة الأندية الخليجية والتي تأهل فيها الفريق إلى الدور نصف النهائي وهو الأمر الذي تفهمه الهلال..

وقال العنزي: إن المفاوضات الهلالية مع كاظمة الكويتي تجددت من جديد بعد نهاية الموسم بعد أن توقفت في الفترة الماضية لأسباب يجهلها شخصيا إلا أنه قال بأن الإدارة في النادي الكويتي أبلغته بحسم المفاوضات مع الهلال من جديد بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي يلعب بموجبه اللاعب فهد العنزي للهلال كلاعب محترف بنظام الإعارة الموسم المقبل مع بداية الفترة الشتوية. وامتدح اللاعب فهد العنزي الفريق الهلالي، وقال: إنه فريق معروف بإنجازاته وبطولاته على المستويات المحلية والخليجية والعربية والقارية وخصوصا خلال العامين الأخيرين الذي ازداد ارتباطه ومتابعته للفريق ونجومه ومحترفيه الذين وصفهم بالعالميين. كما امتدح العنزي الجمهور الهلالي الكبير والذي تخطى حدود المملكة والخليج.. وقال: إن هذه الشعبية الجارفة اكتسبها من خلال إنجازاته المتلاحقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة