Friday  15/07/2011/2011 Issue 14169

الجمعة 14 شعبان 1432  العدد  14169

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودوم وصل ويبدأ مهامه غداً.. والأولمبي يستبدل الرياض بأبها
الشباب ينفي صفقات (تبادل) لاعبين مع أندية أخرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وصل إلى الرياض أمس المدير الفني لفريق الشباب الكروي البلجيكي «ميشيل برودوم» للإشراف على تمارين الفريق استعدادا للموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق غدا السبت.

وكان في استقباله أمين عام النادي عبد الله القريني وسكرتير الفريق محمد شطا وإداريا الفريق ماجد المهنا وفهد العيسى والمترجم طارق بن جدية.

ومن المقرر أن يتم إخضاع اللاعبين قبل بداية التدريبات لفحوصات طبية في أحد المراكز الطبية المتخصصة بالرياض قبل المغادرة صباح الاثنين المقبل إلى مدينة دوسلدورف الألمانية التي ستحتضن المعسكر الإعدادي للموسم الرياضي الجديد.

وفي شأن آخر نفت الإدارة الشبابية ما أشيع مؤخراً حول وجود صفقة تبادل بين لاعبين من الفريق الشبابي مع أقرانهم في أندية أخرى، مؤكدة أن لا صحة لوجود مثل الصفقات.

على صعيد ذي صلة بكرة القدم الشبابية وبعد أن تعذرت الحجوزات لمدينة أبها التي كانت مقررة لمعسكر الفريق الكروي الأولمبي تقرر أن يقيم الفريق معسكراً داخلياً في معهد إعداد القادة بالرياض بدءاً من يوم السبت ولمدة أسبوعين استعداداً للموسم الرياضي الجديد الذي سيدافع فيه الأولمبي الشبابي عن لقبه بطلاً لدوري الأمير فيصل بن فهد.. قرر المدير الفني للفريق الأرجواني خوان رودر يقز ضم 24 لاعباً للمعسكر، وسيجري الفريق 3 مباريات مع عدد الفرق سيتم تحديدها لاحقاً.

وسيتخلف عن معسكرالفريق الأولمبي لاعب خط الوسط نواف الشويعر الذي خضع أمس لعملية جراحية لإزالة عظم زائد في المفصل بمستشفى الحبيب، على يد الدكتور سالم الزهراني وتكللت العملية بالنجاح، وسيخضع لفترة أسبوعين لبرنامج تأهيلي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة