Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سقالة وميرك العالمية تحتفلان بافتتاح مكاتبهما الجديدة في جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة سقالة وميرك سيرونو العالمية بافتتاح مكاتبهما الجديدة في جدة والتي أشرف عليها السيد واين باترسون، نائب الرئيس للأسواق الناشئة وعضو منتدب في مجلس الإدارة، نيابة عن أسرة ميرك بحضور الشيخ ياسر الناغي، رئيس شركة سقالة، والسيد كريم سميرة، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وشمال أفريقيا، وسعادة القنصل الألماني وعدد من المسؤولين في الشركتين ووسائل الإعلام المختلفة.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة ميرك سيرونو في السعودية، السيد ياسر توفيق، إلى أن هذا الافتتاح يُعد خطوة لتعزيز تواجد الشركة في المملكة العربية السعودية وتأكيداً لأهمية هذا السوق الذي تتواجد فيه منذ ثلاثين عاماً، وقال: «إننا نسعى لتلبية حاجات السوق السعودي وتوفير أحدث ما توصلت إليه المعامل العالمية للأدوية وإثبات اهتمامنا بالمرضى خصوصاً والقطاع الصحي عموماً». فيما أشاد الشيخ ياسر الناغي بعمق التعاون والعلاقة المشتركة مع شركة ميرك سيرونو على مدى السنوات الماضية، مشيراً إلى أن هذا الافتتاح يُعد تتويجاً لهذا النجاح في قطاع الخدمات الصحية، وتأكيداً على استمرارية تطوير البرامج التي من شأنها الرقي بالخدمات المقدمة ومواكبة التطورات في مجال صناعة الدواء، والتي تأتي تحت إشراف وزارة الصحة السعودية التي تُعد شريكاً أساسياً.

وأكد السيد كريم سميرة على أهمية منطقة الشرق الأوسط خصوصاً السوق السعودي مما جعلنا نقوم بالاقتراب من هذه الأسواق واختيار مدينة دبي مقراً إقليمياً للشركة، بهدف تلبية احتياجاتها واصفاً السوق السعودي بالفرصة الرابحة للاستثمار في ظل ما يشهده من نمو في كافة المجالات ومنها المجال الصحي. وفي سياق آخر أكد السيد سميرة أن التعليم والتدريب يُعدان أساساً ضمن سياسة الشركة ومسؤوليتها تجاه المجتمع، والتي تعد تجارة غير ربحية لخدمة القطاع الصحي حول العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة