Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جروهي تطرح تشكيلة «يورو كيوب» الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت جروهي (GROHE) تصميمها الهندسي الجديد من صنابير «يورو لاين» (Euroline) الشهيرة، وهو «يورو كيوب» (Eurocube) الذي يتميز بتركيزه الكامل على الشكل المربع. وشكله المتقن بعناية فائقة وسطوحه المصقولة.

وتعتبر صنابير «يورو كيوب» تكملة مثالية لديكور الحمام ذي التصميم الأنيق والخطوط مستقيمة. وبالإضافة إلى استخدامها على نطاق واسع في الحمامات ذات التصميم العصري، توفر صنابير «يورو كيوب» تناسباً رائعاً بين القيمة والأداء.

وأصبحت الأشكال الواضحة المستقيمة عناصر أساسية في أعمال أشهر المصممين. لكن جروهي تنقل هذه الفكرة إلى مستوى جديد تماماً، تتجنب فيه كافة الأشكال الأسطوانية والمستديرة. فالخطوط المتوازية والسطوح الأنيقة والمربعات المتوازنة سمات تليق بالتصاميم في أي وقت، لتحافظ على جماله وجاذبيته عبر الاستخدام اليومي.

وتتمتع الفوهة الأنيقة لصنبور المغسلة بتصميم سفلي مصقول يتناغم مع عنق الدفق الذي يميل بزاوية تضمن تدفقاً مثالياً للمياه. ولضمان أكبر قدر من الفعالية للمستخدم، فإن ذراع التشغيل يرتفع بزاوية قدرها سبع درجات، وهي من أبرز العناصر التي تميز تصاميم جروهي. ويتزين ذراع التشغيل بحواف مذهلة تقلل من حدة التصميم الهندسي وتضفي على المظهر الكلي نعومة وخفة. وتعزيزاً للأثر الجمالي للأشكال المربعة والمكعبة فقد ابتكرت جروهي تصميماً لا يتوقع توفره في الأسواق بهذه القيمة المنافسة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة