Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

انطلاق فعاليات التنشيط السياحي التقني بمنطقة مكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - فيصل المران

انطلقت مساء أمس الأول فعاليات برامج التنشيط السياحي التقني التي ينفذها مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة. وشهدت انطلاقة البرنامج في يومه الأول استضافة أكثر من خمسة آلاف زائر وتوزيع أكثر من 3000 هدية، من خلال مختلف الفعاليات المتنوعة ما بين الملون التقني والمرسم الوطني ومسابقات مهنتي والتي تنفذ تحت شعار «نحو العالم الأول .. معتز بديني .. منتم لوطني».

أوضح ذلك رئيس المجلس الدكتور راشد الزهراني ، مؤكداً أهمية مثل هذه البرامج في توظيف التقنية الحديثة في خدمة السياحة الداخلية، والتعريف بالبرامج والأنشطة الهادفة، منوهاً بأهمية توعية الزوار بالبرامج المشوقة والمتنوعة في فن التعامل مع السائحين بأسلوب حضاري، مع الاستمرار في برنامج التربية السياحية المهنية من أجل تدريب وتنمية الثقافة السياحية لدى حضور البرامج .

من جهته أوضح مشرف البرنامج التقني المهندس وليد بن خالد فلمبان أن مشاركة المجلس تهدف إلى تحقيق الأهداف المهنية التي تجعل الشباب يندمجون مع مجتمعهم ويتحملون مسؤوليته من حيث المشاركة في تعزيز مفهوم السياحة الوطنية الهادفة لدى أفراد المجتمع والإسهام في تنفيذ فعاليات ممتعة وجاذبة من خلال تنمية الاتجاهات الإيجابية نحو السياحة الداخلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة