Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الإعلام وتقنية الاتصال في إندونيسيا يستقبل الدكتور ابن سلمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جاكرتا - واس :

استقبل معالي وزير الإعلام وتقنية الاتصال بجمهورية إندونيسيا تيفاتول سيمبيرينج في جاكرتا أمس وكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سلمة والوفد المرافق له في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لجمهورية إندونيسيا.

ورحب وزير الإعلام وتقنية الاتصال الإندونيسي بالدكتور ابن سلمة والوفد المرافق له، مثنياً على مستوى العلاقات المتميز بين جمهورية إندونيسيا والمملكة العربية السعودية.

كما تطرق معاليه إلى التعاون الذي يشهده البلدان في ميدان الاتصالات، وعبر عن سعادته بالتسهيلات التي تقدمها المملكة للوفود الإعلامية الإندونيسية التي تزور المملكة، مبدياً تطلعه إلى مزيد من التعاون الإعلامي بين البلدين.

من جانبه نقل الدكتور ابن سلمة للوزير الإندونيسي تحيات معالي وزير الثقافة والإعلام وسمو مساعده، وعبر عن سعادته بتنامي علاقات التعاون في المجال الإعلامي بين المملكة وإندونيسيا، مشيراً إلى الاهتمام الذي تلقاه الوفود الإعلامية الإندونيسية التي تزور المملكة من قبل وزارة الثقافة والإعلام، وإلى ما يقدم لها من تسهيلات تكفل لها تحقيق أهداف زياراتها.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جاكرتا عبدالرحمن محمد خياط وعدد من المسؤولين في وزارة الإعلام وتقنية المعلومات الإندونيسية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة