Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في أندية الرياض الصيفية
المتعة والإثارة تتسابقان بين الطلاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ناصر السهلي :

دخلت الأندية الصيفية بالرياض والتي تشرف عليها الإدارة العامة للتربية والتعليم بالرياض أسبوعها الثالث وسط إقبال منقطع النظير من كافة فئات الشباب والطلاب في الأعمار السنية والأشبال وحظي 60 نادياً صيفياً بالعاصمة الرياض هذا العام بإشراف ومتابعة من إدارة الأندية الصيفية بإشراف مدير عام النشاط الطلابي د. أنور أبو عباه ومدير الإدارة الإشرافية للأندية الأستاذ عبداللطيف السريع.

وفي نادي الإمام سعود بن محمد بالدرعية اختتمت اللجنة الرياضية دوري الخماسيات للمرحلتين الثانوي والمتوسط حيث سلمت الجوائز لأصحاب المراكز الأولى لأسرة الصمان من المرحلة الثانوية وأسرة الشموخ من المرحلة المتوسطة.

فيما أقيم الأسبوع الماضي مهرجان الصندوق الأسود لقسم الأشبال وكانت بحضور مشرف الوزارة ومدير النادي ومدير قسم الأشبال كما أقيمت دورة تدريبية لطلاب النادي بعنوان متعتي في قرائتي للمدرب خالد الرميح.

وواصل نادي المعتمد بن عباد الصيفي نشاطاته الموجهه لفئة الشباب تحت إشراف ومتابعة مدير النادي الأستاذ أديب المحيذيف وأعضاء النادي حيث مارس الجميع الأنشطة الرياضية والترفيهية والمسابقات الثقافية والنوعية. وفي (نادي مجمع الملك سعود الصيفي) الذي يتمتع بالمنشآت الرياضية المتطورة من مسابح وصالات مغلقة وملاعب مزروعة للقدم وملاعب طائرة وسلة ومضمار رياضي كبير وصالات ترفيه رياضية تحتوي على العديد من الألعاب (هوكي - بلياردو - تنس طاولة - فريرة..) وصالة لياقة أجسام وخصص النادي أياماً حوارية للطلاب لتنمية المهارات الحوارية والنقاشات المثمرة بين أسر النادي كما ويحرص نادي مجمع الملك سعود الصيفي على إفادة أبنائه علمياً حيث ينظم دورات في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية بالإضافة إلى البرامج الثقافية من مسابقات في القرآن الكريم والسنة النبوية والإلقاء والشعر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة