Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

وكيل الجامعة لشؤون الطالبات: النادي الصيفي للطالبات يقدم برنامجا متكاملا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أكد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون الطالبات الأستاذ الدكتور أحمد السالم، بأن الجامعة حريصة على تقديم رسالتها تجاه المجتمع، حيث تقيم الجامعة نادياً صيفياً للطالبات الذي يعد النادي الصيفي الثامن الذي تقيمه الجامعة، وبيّن وكيل الجامعة لشؤون الطالبات أن نادي الطالبات المقام في النفل يقدم برنامجا متكاملا إلى جانب البرنامج الشامل الذي تتناغم فيه المناشط الثقافية بالاجتماعية بالتوعوية.

وأضاف د. السالم، بأن الاهتمام بثقافة الطالبات عبر هذا النادي، دأبت على عقد دورات تدريبية متخصصة لتحقيق الفائدة الأكبر والمرجوة من النادي، وذلك بإقامة دورات تدريبية تلامس احتياجاتهن، والتي تتمثل في عقد دورات في اللغة الإنجليزية، ودورات متنوعة في الحاسب الآلي، إلى جانب دورات تثقيفية وتوعوية في إدارة شؤون الأسرة بما فيها التدريب على التعامل مع طوارئ في المنازل من حروق، وما يحتاج منها إلى الإسعافات الأولية وما شاكل ذلك.

وأوضح الدكتور السالم أن هذا النادي يخدم الطالبات المشتركات في جميع المراحل التمهيدي منها والابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي وأضاف أن القائمات على النادي مشهود لهن بالاعتدال والاستقامة.

واختتم وكيل الجامعة لشؤون الطالبان تصريحه بأن البرنامج الذي رعى انطلاقته أمير منطقة الرياض بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، مطلع الشهر الجاري، يستمر حتى مطلع شهر رمضان المبارك، وذلك خلال فترة مسائية تبدأ من الساعة الرابعة مساء وحتى السابعة والنصف يوميا باستثناء يوم الأربعاء لكونه مخصصا للصيانة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة