Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ميسي يتحدى الانتقادات

رجوع

 

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الانتقادات التي وجهت إلى أدائه في أول مباراتين لمنتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا قد أزعجته، لكنه أكد أن ذلك لن يجعله يعدل عن قراره باللعب لفريق التانجو.

وقال المهاجم في مؤتمر صحفي «ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك معي من جانب وسائل الإعلام هنا في الأرجنتين. لقد مررت بمواقف شبيهة الكثير منها، لكن ذلك لم يجعلني في كل مرة أغير رأيي بأن عليّ أن أكون مع المنتخب. إنني آتي إلى المنتخب لأنني أشعر به وأرغب في اللعب له، ودائماً أحاول تقديم الأفضل معه».

واعترف اللاعب بأن «انتقادات الجماهير تزعجني وتزعج الجميع، لكننا نعي أننا لا نقوم بالأمور على خير حال ولذلك حدث ما حدث»، وذلك بعد صافرات الاستهجان التي لاحقته وزملائه بعد التعادل في أول مباراتين للفريق في كوبا أمريكا أمام بوليفيا 1-1 وكولومبيا سلبياً.

وأكد النجم الشهير في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الفريق في دور الثمانية لكوبا أمريكا أمام أوروجواي اليوم السبت «لا أحد يريد أن يعاني من صافرات الاستهجان. نود القيام بالأمور على خير حال أحياناً لا تمضي الأمور جيداً، لكن ليس لأننا نريد ذلك».

وأبرز هداف برشلونة «نعاني كثيراً جراء الانتقادات لكنها في الوقت نفسه ساعدتنا. فحقاً هي جعلت منا فريقا أقوى». وقال إن خلال التعادلين أمام بوليفيا وكولومبيا «لعبنا جميعاً بشكل سيء ولم نكن موفقين.. لقد انتقدت أدائي كما أفعل مع النادي عندما لا أوفق. ليست المرة الأولى التي ألعب فيها بشكل سيئ فقد حدث لي ذلك كثيراً لكنني أحاول التغلب على الأمر، وانتظار الفرصة التالية لتغيير الوضع وأحمد الرب أن الأمور اختفلت أمام كوستاريكا والآن نتمنى أن تكون الأمور أفضل أمام أوروجواي».

وتلتقي الأرجنتين مع أوروجواي اليوم السبت على إستاد كولون دي سانتا في، على مسافة 500 كيلومتر شمال العاصمة بوينس آيرس، في إطار دور الثمانية وسيواجه الفائز من هذه المباراة في الدور قبل النهائي الفائز من مواجهة كولومبيا وبيرو.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة